بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



همس القوافي للقصائد المنقوله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2011, 03:31 PM   #1
مدير مضارب عبس بالكويت
 
الصورة الرمزية سااالم المظيبري
افتراضي يامملكه

يامملكه زفي تعابيرنا فوق=مدام ابو متعب رجع باالسلامه
القلب بغيابه غدا هم وعروق=واليوم زفينا الفرح ببتسامه

الشعر لجلك ينحني كل طاروق=ياابو اليتامه والوفا والكرامه
ياسيدي يدفعني الحب وشوق=وتبقى بقلبي لين يوم القيامه
ياخادم البيتين ياعالي الذوق=ياساترن حكمه بقصر اليمامه
عزالله انك غير عن كل مخلوق=فيك الشجاعه والعدل والعظامه
انت الملك وحنا جنودك لك احقوق=حقك علينا كبر قمة تهامه
يا سيدي ونكانها لاحت ابروق =اجنود عبدالله مافيها رخامه
قال المثل ماكل مطرود ملحوق=قال المثل والمحترم بحترامه
هاذي قصيده لك من احساس محروق=يوم احترق في غيبتك بنسجامه
هاذى شعوري بتجاهك ومافوق=من بعد جيت الديرتك باالسلامه


شاعر :من بني عبس

التوقيع :



انت السراب اللي ملكني وانا حي=عطشان كيف انا ارتوي من سرابك
اصل الحياه بلامحبه ولاشي= يا اللي عليه باخلا في حنا نك

التعديل الأخير تم بواسطة سااالم المظيبري ; 27-02-2011 الساعة 04:30 PM
  رد مع اقتباس
قديم 27-02-2011, 03:37 PM   #2
شِــِتأأتـً رََجَـِلِ
 
الصورة الرمزية سفيرالغربه

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  انيوزلندا
هواياتي :  اوصل طموحي
سفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond repute
أعيش في عينه وأنا ميّتٍ فيـــه.
في وسط عينه كون من نوع ثاني ؟!
بس أتلهف كلمته يوم أنـــاديه
وليا نطق {لبيــه} طحت بمكاني
مشترك في دورة المواضيع الحضور الرائع وسام التواصل وسام مضارب عبس 
سفيرالغربه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يامملكه

الله يحفظ لنا شعب اللمملكه
صح السان شاعرها
وسلمت يدينك ع النقل الرائع
التوقيع :
احتراما للكلمه ..واحتراما للقارئ ..واحتراماً للمكان
أحرصوا على انتقاء ردودكم وماتضعون من صور في المدونات أو غيرها من المواضيع بـ ترك سـمعه حسنه وصـوره جميله ورآقيه.... لمتابعيكم ولأنفسكم اولاً...
أبطي وتبطي ويبطي حبك بقلبي
أسأل وتسأل ويسأل شوقنا عنا

أمشي وتمشي ويمشي زولك بدربي
أروح وتروح ويروح الزعل منا

أبعد وتبعد ويبعد من طلب قربي
أجيك وتجيني ونرجع مثل ما كنا

التعديل الأخير تم بواسطة سااالم المظيبري ; 27-02-2011 الساعة 04:31 PM
  رد مع اقتباس
قديم 27-02-2011, 06:52 PM   #3
 
الصورة الرمزية الوفاء طبعي

الجنس :  آنـثـى
الوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond repute
المشرف على المسآبقه الرمضآنيه الفائز الاول بمسابقة المدونات الاداريه المميزه الحضور الرائع نجمة المنتدى 
الوفاء طبعي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يامملكه

صح السانك
وسلمت يمناك
التوقيع :
-استغفر الله واتوب اليه -
  رد مع اقتباس
قديم 27-02-2011, 09:24 PM   #4
تكفيني الذكرى
 
الصورة الرمزية فيصل العايضي

الجنس :  ذكـــر
فيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond repute
مشتاق لك بالحيل ودي بلآماك
لكن مقادير الزمان ابعدنا
ماباقي الاصورتك جنب ذكرآك
صارن شقى لي والليال آحرمنا
المراقب المميز وسام الابداع 
فيصل العايضي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يامملكه

صح لسانك ولسان الشاعر ولد عبس

والله يطول بعمر خادم الحرمين
التوقيع :
يا ليتني في ليلة الإمس ما نمت...
كان العيون من الدموع إستراحت

و لكن كتب ربي إنام و تحلمت...
حلمأ سكن وسط المشاعر وصاحت

شفتك بحلمي جيت يمي وسلمت...
سلام من عينك له العين باحت

ناظرتني صامت وإنا ما تكلمت...
  رد مع اقتباس
قديم 27-02-2011, 09:34 PM   #5
الإدارة النسائية
 
الصورة الرمزية غزو المشاعر

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  тsώα 3чôŋєє ♥
هواياتي :  ̤̣̈̇•┏T3bt ♥ M3k┓̲•☀̤̈̇
غزو المشاعر has a reputation beyond reputeغزو المشاعر has a reputation beyond reputeغزو المشاعر has a reputation beyond reputeغزو المشاعر has a reputation beyond reputeغزو المشاعر has a reputation beyond reputeغزو المشاعر has a reputation beyond reputeغزو المشاعر has a reputation beyond reputeغزو المشاعر has a reputation beyond reputeغزو المشاعر has a reputation beyond reputeغزو المشاعر has a reputation beyond reputeغزو المشاعر has a reputation beyond repute
ماحشمت فلان لأجل أرضي فلان
وماإحترمت إلا الذي كفو إحترامي

~sR~
صآحب الفكره كاتبة مميزة الفائز الثاني وسام الابداع والجهود انت مبدع للخواطر 
غزو المشاعر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يامملكه

يسلمووو
ع النقل والاختيار
التوقيع :
~ٌ~ اللهم بأمرك كن فيكون { فأرحم غربتة ووسع عليه قبره ، وآنس وحشته ..وهون عليّ فقده ..}~ٌ~
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2011, 04:19 PM   #6
مشرف سآبق
 
الصورة الرمزية ابو نافع العايضي
افتراضي رد: يامملكه

مشكور على الطرح الرائع
التوقيع :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:21 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0