بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



منتدى الاسرة والمجتمع مواضيع الاسره والمجتمع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2019, 10:26 PM   #1
عضو مخالف القوانين
افتراضي الشروق

مقاول بناء فلل وعمائر
يقوم مقاول بناء فلل وعمائر ببناء جميع انواع المنازل والفلل على احدث طراز برنامج العربيه السعوديه وجميع مدنها باقل اسعار وجودة عالية، كما يقوم مقاول بناء فلل وعمائر بجميع اعمال الصيانه والتشطيبات والترميمات لجميع انواع الفلل باختلاف اشكالها ومساحتها.
كما يوجد على مقاول بناء فلل وعمائر مقاول عام يقوم باع جميع أعمال المقاولات والبناء على الطريقة الطراز الأمريكي المتقدم.
يقوم المقاول بجميع اعمال الصيانة والديكورات المنزليه سواء داخل المنزل كدهان الحوائط وتركيب السيراميك والبلاط والرخام وكذلك تركيب وفك الزجاج باحترافية لتفادي أي خسائر، كما يقوم المقاول بأعمال الصيانة خارج العمائر والفلل حمامات السباحة باختلاف اشكالها وانواعها واختيار أفضل تصميم لها يتناسب مع مساحة المكان وتشطيب واجهات العمائر والمنازل وأعمال الصيانة بالحدائق الخاصة والعامة .

بناء فلل

بناء الفلل ليس بالامر السهل بل يحتاج الى مهندسين متخصصين في بناء الفلل باشكال الجديدة تتناسب مع تقدم الرقي الذي تعيش فيه المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي كما تقوم الشركة ببناء جميع المشاريع التجارية يمكنك الان اختيار شكل الفيلا التي كانت في الاحلام فلان اصبحت على ارض الواقع كما كان في التوقعات وأكثر.
بناء الفلل يحتاج الى عمال مدربون ومهندسون ديكور لديهم الخبرة الكافية في استغلال المساحات الصغيرة، وتصميم فيلا احلامك باقل التكاليف .

بناء عمائر

الان يمكنك بناء عماره بشكل جديد وفريد حاسه ان العمائر تحتاج الى تصاميم لانها تتميز بارتفاعها الذي يحتاج الى مقاول و مهندس لديه الخبره الكافيه في أعمال البناء واختيار المواد التي تساعد في بناء العمارة دون أن تتسبب في اي خسائر متوقعة او غير متوقعه اختيار المون الأسمنت والحديد من انواع جيده بناءا على رغبة العميل.
بناء العمائر يحتاج الى مقاول لديه الخبرة الكافية في هذا المجال حيث يترتب على البناء الأول جميع الأدوار العلوية واذا كان اثاث العمارة والتخطيط سليم فسوف يساعد على بقاء العمائر لاطول فترة ممكنة دون خسائر.

مقاول بناء عمائر

يقوم مقاول بناء فلل وعمائر تنفيذ التصميم الذي يختاره العميل وانا اخذه في الاعتبار المساحة للارض قبل البناء وبعد البناء وتقسيم الغرف والادوار واستغلال المساحات وتشطيب الفلل من الخارج تشطيب كامل وبناء مسابح تتناسب مع مساحة الفلل و جميع اعمال الصيانة التي تحتاجها الفيلا اختيار افضل الديكورات لتسليم الفيلا دون الحاجة الى تدخل أي عامل خارج هذا المقاول.
يتحدى مقاول بناء فلل جميع الشركات التي تقدم خدمة البناء بأسعار لا مثيل لها وخدمات تتكلم عن صدق وامانة المقاول حيث ان لديه الخبرة الكافية تتعدى العشر سنوات في مجال بناء الفلل والشقق والعمائر حيث يقوم بجميع المهام باحتراف شديد وزوق رفيع.
للتواصل الآن يمكن الاتصال بالأرقام المدونة بالاسفل للحجز والاستفسار عن جميع الخدمات التي يقدمها المقاول.

ترميم مباني

كما تقوم الشركة بتقديم كفه ترميمات التي تحتاجها المباني ترميم السور الخارجي وترميم واجهات العماير والمباني ويكون هذا الترميم مضمون و يضمن المقاول تقديم الخدمه الخدمه المطلوبة على أكمل وجه وعلى الوجه الذي يرضيه تمام يقوم جميع اعمال الدهانات الداخليه والخارجيه وجميع انواع الصيانة والتشطيبات الفلل والعماير والمنازل الكبيرة والصغيرة.
كما نقوم بدهان المنازل والمباني من الداخل واختيار أفضل الخامات والدهانات المستخدمة وترميم وصيانة كافة التلفيات باقل التكاليف التى تحتاج الى عمال مدربون على أحدث الأجهزة والأدوات والمعدات ويمكنهم التعامل مع كافة انواع السباكة والنجارة.
اذا كان لديك مشكلة ما وتحتاج الى صيانة و ترميم بمكة و ترميم بجدة كل ما عليك هو التحدث الى مسئول تلقي الطلبات والشكاوى وسوف يقوم المقاول بالتواصل في اقرب وقت.

للمزيد اضغط علي الرابط التالي:
https://www.alshorouksa.com/
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشروق انجىى المنتدى العام 0 07-12-2019 09:04 PM
الشروق انجىى المنتدى العام 0 04-12-2019 08:59 PM
الشروق انجىى المنتدى العام 0 03-12-2019 07:56 PM


الساعة الآن 05:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0