بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2011, 11:53 PM   #1
شااعر وشخصيه مهمه
 
الصورة الرمزية هداج
افتراضي خلوووووووووووها

يامضارب عبس جعل الخلف مثل السلف= يرفعون بعزهم راية الطيب العلي
المثل قال ان عرق الندى صعبٍ يجف = لو تمر اسنين يندى لو ارضه تمحلي
  رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011, 11:55 PM   #2
مؤسس الموقع
 
الصورة الرمزية عبدالله مذكرالرشيدي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  القصيـم ــ بريده
هواياتي :  الشـعــر والخــواطــر
عبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond repute
اللهم اهدني فيمن هديت
وسام الإدارة 
عبدالله مذكرالرشيدي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: خلوووووووووووها

نورت ياهدااااااج
صح السانك واعتلا شانك
مراحب
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011, 11:57 PM   #3
شااعر وشخصيه مهمه
 
الصورة الرمزية هداج
افتراضي رد: خلوووووووووووها

مرحبا يابو خالد رد على البيوت والا قل لسيف يرد تراه شاعر وخلك بصفي
  رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011, 11:57 PM   #4
 
الصورة الرمزية الوفاء طبعي

الجنس :  آنـثـى
الوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond repute
المشرف على المسآبقه الرمضآنيه الفائز الاول بمسابقة المدونات الاداريه المميزه الحضور الرائع نجمة المنتدى 
الوفاء طبعي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: خلوووووووووووها

صح السانك ياهداج
وين الغيبه
التوقيع :
-استغفر الله واتوب اليه -
  رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011, 11:58 PM   #5
...............
 
الصورة الرمزية &سيف عبس&

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  مضااارب عبس
هواياتي :  السفر وكتابة الخواطر
&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute
كاتب مميز وسام الإدارة 
&سيف عبس& غير متواجد حالياً
افتراضي رد: خلوووووووووووها

صح لساانك مليووووووووووون


يا هداجوووووووووووه



ودي امسك المكرفوون واللعب معك بس

إستااذي الشااعر الكبير ابوو رغد موووجوود وله كل احترااام

ابي امسك صفه انا اليووووووووووم
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 12:31 AM   #6
 
الصورة الرمزية ريــ"عـبـــس"ــم

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  في بوح مشاعري
هواياتي :  اعيش بحلمي المجهول
ريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond reputeريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond reputeريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond reputeريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond reputeريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond reputeريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond reputeريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond reputeريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond reputeريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond reputeريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond reputeريــ"عـبـــس"ــم has a reputation beyond repute
رآئعه تلكَ القنـآعه التي تمِلأني~
بـأنـي ،
لست / أفضل منْ غيري ..
و لكنني آملكَ [ قنآعه قوية ]
تجعلني آرفض مـقآرنة نفسيَ
شكراً من الاداره الاداريه المميزه وسام الابداع والجهود وسام الابداع 
ريــ"عـبـــس"ــم غير متواجد حالياً
افتراضي رد: خلوووووووووووها

صح لسانك شاعرنا
وعساك ع القوه
التوقيع :
من لم يرضى بي كحلا لعينيه لن ارضى فيه نعلا لقدمي
عندَمآ يكثرَآلحديثَ عنكَ سوَاءَمدحّ أوذمّ
فتأكدَبأنكَ أشَغـلتَ منَ حولكَ
لدَرجةَآنهمَ ترَكوَامَآ يعَنيهمَ وآهتموَآبكَ

فوآصَل نجَآحكَ ودعَ لهمَ متعةَآلحَديثَ



الريم غابت واحس الوضع متغير
،،،،،
والمنتدى مات ليت الريم تفزعله

صح لسانك يابن ربيّع ولي الفخر اكوون بابياتك
ليس غرورآ مايعتريني ولكن
هيبه ملووك..لايفهمهاامثآآآلك
...............
اللهم نسألك الرحمه لمن بالامس معنا...واليوم ..؟؟؟


احتاج دعواتكم فلاتنسوني منها
  رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 12:36 AM   #7
نائب صاحب الموقع
 
الصورة الرمزية راشد الرشيدي
افتراضي رد: خلوووووووووووها

جاك شاعر من مضارب لك الله مختلف
ناوياً يلعب معك والله الوالي ولي



انتبة يا شاعر القوم قدمك منعطف
مير خلك في محلك يجعلك تعتلي
التوقيع :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:21 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0