بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات التقنيه > منتدى الكمبيوتر والانترنت

منتدى الكمبيوتر والانترنت جميع مايخص الحاسوب والانترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2019, 11:34 PM   #1
ضيف ع مضارب عبس
افتراضي سعر بيتكوين يصل إلى 356,000 دولار في بضع سنين!

السلام عليكم ورحمة الله إخوتي وأخواتي الكرام..
أحب أن أشارك معكم هذا الموضوع، راجية أن تجدوا فيه المتعة والفائدة، وهو متعلق بالعملات الرقمية:

سعر بيتكوين يصل إلى 356,000 دولار في بضع سنين!




أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "بانتيرا كابيتال" دان مورهيد Dan Morehead عن توقعاته بارتفاع سعر بيتكوين Bitcoin إلى 356 ألف دولار في العام 2022، وأضاف أن العملة الرقمية الأولى عالمياً من الممكن أن تنهي العام 2019 بمتوسط سعر 42 ألف دولار، حيث أنها تحقق صعوداً مستمراً حتى الآن.

تنبؤات بالاتجاه الصاعد لـ سعر البيتكوين
وبيّن مورهيد أن عملة بيتكوين لا تزال على المسار الصحيح لتصل إلى مستويات قياسية هذا العام، مع إمكانية تحقيق معدلات نمو هائلة، جاء ذلك خلال لقاء الرئيس التنفيذي لشركة بانتيرا كابيتال مع بودكاست أنشايند Unchained Podcast.
وكشف مورهيد عن أن الرسم البياني لسعر البيتكوين يُبيَّن تحقيقه معدل نمو سنوي مركب وصل إلى 235%، وهذا يعزز احتمالية وصول عملة البيتكوين إلى 42,000 دولار في نهاية العام 2019.
**وفي حديثه عن استمرار الاتجاه الصاعد، يرى أنه بالقياس على هذه النتيجة بشكل متتالية عددية، فستكون النتيجة بعد عام واحد هي 122,000 دولار لسعر البيتكوين BTC، وبعد عام آخر سنصل إلى 365,000 دولار!
ويعترف مورهيد أن الأمر قد يبدو ضرباً من الجنون، لاسيما عندما يتذكر أن سعر البيتكوين بالكاد بلغ 100 دولار فقط، وقد سخر الجميع منه حينها متهمينه بالجنون عندما توقع وصوله إلى 5,000 دولار، ليصل الآن إلى أسعار خيالية لاحقاً. ولا يبدو أنه سيتعرض إلى هذه السخرية من جديد خصوصاً أنه ليس الوحيد الذي توقع هذه القفزات الخيالية للعملة الافتراضية الرائدة.



التوقعات بارتفاع سعر البيتكوين في زيادة مستمرة
وتوقع المدير التنفيذي السابق لشركة آي بي إم جيسي لوند أن تتجاوز قيمة عملة بيتكوين مليون دولار خلال فترة حياتنا، في حين أن وينسيس كازاريس عضو مجلس إدارة باي بال PAYPAL يرى أن سعر البيتكوين سيتخطى حاجز المليون دولار خلال الـ 7 إلى 10 سنوات المقبلة.
وفي الوقت نفسه يؤكد خبير التشفير جيمس تشيتشر إمكانية ارتفاع سعر البيتكوين إلى أكثر من 8 ملايين دولار إذا حدث تبنٍ شعبي لها.
في حين أن مورهيد يحذر من استخدام السعر كوسيلة لزيادة ضخ عملة البيتكوين، قائلاً: إنه كلما قلّ العدد فإن السعر يرتفع دائماً. وأكد أنه بالنسبة إلى تاريخ الصندوق الخاص بشركته، فإنه لم يكن هناك سوى هبوط واحد فقط خلال 6 أعوام.



استثمارات المؤسسات تدعم الصعود الصاروخي للبيتكوين
يُعد ضخ الأموال عن طريق استثمارات المؤسسات في العملات الرقيمة، أحد أهم العوامل التي دعمت التوقعات الإيجابية لارتفاع سعر البيتكوين، خصوصاً مع استعداد فيديليتي Fidelity وباكت Bakkt لإطلاق منصتيهما، حيث يرى الكثيرون أن سعر البيتكوين يرتبط طردياً مع ذلك.
ويُعلن مورهيد أن المزيد من استثمارات المؤسسات تجد طريقها سريعاً إلى بانتيرا كابيتال.
ويشرح مورهيد وجهة نظره قائلاً:
في بدايات الاستثمار كانت وول ستريت ومتخصصوا التكنولوجيا يستثمرون أموالهم في صناديقنا الخاصة، ولكننا الآن بدأنا نرى المزيد من استثمارات المؤسسات، والمعاشات التقاعدية، والهبات، ولكن هذا يعتبر تغييراً بطيئاً نسبياً.
وبيَّن أنه إذا لم يكن لدى 95% من استثمارات المؤسسات أي احتكاك مباشر مع بلوك شين blockchain ، فسيحتاج الأمر وقتها إلى 5 أو 10% منهم فقط خلال العامين المقبلين لدفع الأسعار إلى أعلى، وستجد أن معظم المؤسسات بإمكانها أن تبدي اهتماماً ملحوظاً بالأمر، ولكن 5 أو 10 أو 15% فقط منهم، سيقدمون التزامات حقيقية بالاستثمار في العملات الرقمية.

طرق استخدام العملات الرقمية لاتزال بحاجة لمزيد من التحسين
يعترف كبير المستثمرين في بانتيرا، جوي كروج، وهو أيضا مؤسس أوجير Augur، أنه على الرغم من ارتفاع سعر البيتكوين، إلا أن الطريق لا يزال طويلاً أمامه. وأكد أن الأمر يُشبه دخول الإنترنت في أواخر الثمانينات وأوائل التسعينات، مؤكداً أن التكنولوجيا لازالت جديدة للغاية، ومن الصعب الآن توفير كل ما يحتاجه الناس منها فعلياً، ويؤكد أن حالات الاستخدام الناجحة الحالية للعملة، ليست حساسة لتغيرات السعر بشكل كبير.
ويؤكد أن السبب في هذا هو قلة الإنتاجية والتكلفة المرتفعة وقابلية التوسع، مبينا أنها مسألة وقت حتى يتم حل هذه المشكلات. وأضاف أن هناك حلولاً على الورق لكنها لا تزال قيد التطوير، ولا زالت أكواد برمجياتها قيد الكتابة!

ليبرا LIBRA يمكن أن تُصبح عملة الاحتياطي المقبلة
وبدا مورهيد متفائلاً للغاية من وضع العملة الجديدة ليبرا LIBRA الخاصة بموقع فيسبوك، وذلك بالمقارنة بينها وبين البيتكوين، وبينما هاجم كثيرون العملة الوليدة، إلا أن مورهيد يعتقد أن مؤسسيها قد قاموا بعمل ذكي بتحويلها إلى سلة عملات، عن طريق توزيع القيمة بين عدة عملات، مما يقلل من التقلبات؛ ويذهب مورهيد إلى حد القول: إن ليبرا يمكن أن تكون هي عملة الاحتياطي التالية، مبينا أن عملة الاحتياطي النقدي تغيرت 4 أو 5 مرات على مدى القرون الخمسة الماضية.
وتابع قائلاً:
** يمكنك تخيل عملة ليبرا كسلة عملات، يمكن لجميع البلدان أن يخزنو ثرواتهم بداخلها!
ولكن من ناحية أخرى فإن كروج يستمر في موقفه المتحفظ مبينا أن ليبرا أمامها طريق طويل للغاية لتقطعه، ولم تنجز منه إلا 10 أو 15% فقط لتصبح بالفعل عملة عالمية.
التوقيع :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقود بيتكوين الاستثمارية لشهر إبريل روچيانا المنتدى العام 0 13-04-2017 12:38 PM
أربع سنين وحبك بخآفقي حي سفيرالغربه همس القوافي 1 13-05-2015 12:06 AM
بعد خمس سنين تركي الشميلان قسـم الخواطـر" 5 09-12-2011 04:47 PM
قصة .. وقصيدة ، غإبت ثمإن سنين .. !! بندر العويمري منتدى الرويات والقصص 3 25-05-2011 10:59 PM


الساعة الآن 04:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0