بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



منتدى الضيافه للترحيب بالاعضاء الجدد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-2019, 12:37 AM   #1
عضــو متــألق
افتراضي حظك اليوم برج الاسد

ما هو برج الأسد؟ وما هي الصفات العامة لأصحاب هؤلاء البرج ؟ وما هي صفات الرجل من أصحاب برج الأسد؟ وما هي صفات المرأه الأسد؟ وما هي أفضل المهن المناسبة لأصحاب برج الأسد؟ وما هو حظك اليوم برج الأسد ؟
برج الأسد هو البرج رقم ثمانية في مجموعة الأبراج الفلّكية، وأصحاب هؤلاء البرج هم من مواليد الفترةِ بينَ 22 تموز إلى 22 آب، وبرجُ الأسد كوكبة الرئيسي هو الشمس ويصنف من ضمن الأبراج النارية مما يعني أنهُ يتوافق مع الأبراج الهوائية كالقوس والجوزاء والدلو ،والأحجار المناسبة له هما حجراً الياقوت والعنبر وأرقام الحظ لهذا البرج هي 14 و 13 و 32 و 41 و 50، ومن أبرز المشاهير من مواليد برج الأسد عمر الخيام و نابليون بونبارت و جاكي أونيسس.
كما نعلم أن الأسد هو ملك الغابة وهو أقوى الحيوانات وأشرسها فهل أصحاب مواليد هؤلاء البرج هم كذلك؟ إن أصحاب برج الأسد يتمتعون بشخصية قوية جداً وحادة وشخصية الأسد يكرهون الكذب والخداع واللّهو كما أنهم يتمتعون بالصرامة حيث لا يمتلكون الليونة الكافية لحل مشاكلهم والتعامل معها،ومواليد هذا البرج يميلون للغيرة الإيجابية التي تُعطيهم الحماسَ والدافعية للتقدم بشكل إيجابي بكافةِ جوانب حياتهم، ومواليد الأسد يميلون للشّهرة ويبحثون عنها فيحبّون أن يكونوا ممن تتسلط الأضواء عليهم بكل مكان ونظراً لتمتعهم بشخصية قوية فإن أصحاب هؤلاء البج يميلون للتفكير بجدية وتكون نظرتهم دائماً عقلانية للأمور ويحبون الصراحة بشكل كبير لذلك فهم لا يُجيدون فنونَ السياسة والمجاملة لكرّههم للمراوغة،أما من جانب الحب فمواليد برج الأسد لا يبحثون عن الحب نظراً لجدّيتهم في أمور الحياه فهم يرون الحب من إحدى مكملات الحياه تأتي بعد العمل والإستقرار المادي وفي حال وقع مولود الأسد بالحب فإنه يأخذ وقتاً طويلاً للتأكد من مشاعرهِ والتأكد من صدقها ثم يُبادرون للإعترّاف بمشاعرهم.
مواصفات المرأه الاسد:
المرّأة صاحبة برج الأسد إمرأة جذّابة ومحطّ نظر العديد من الرجال، تتمتع بالحيوية والذكاء والثقه العالية بنفسها مما يزيدها جاذبية، وعلى قدّر ما تتمتع به من قوة في الشخصية فهي عاطفية لأبعد الحدود، كما أنها تحب الإحتفاظ بذكرّيات ماضيها وتحرص عليها كل الحرص، كما أن مولودّة الأسد رقيقة ومرهفة الحس لكن يجب الحذر عند غضبها لأنها تصبح شرسة، وإمرأة هذا البرج تحب المديح والإغترار بنفسها وتحب الهدايا الثمينة وتكرهُ عدم الإهتمام بها وتميل للإهتمام بنفسها وأناقتها جداً ، وكونها ذو شخصية قوية فهي قيادية ومنظمة وملتزمة وصارمة بوضع القوانين والأنظمة لذلك تعتبر ربة منزل مثاليّة.
مواصفات الرجل الأسد:
الرجل مولود برج الأسد رجل يمتاز بسحر وجاذبية خاصة تجعلهُ يلمعع كنجم مضيء بالسماء وهو رجل مغرّور بشكل كبير ويميل للتسلّط وأخذ زمام الأمور لتمتعهِ بشخصية قيادية وصارمة فيفرض قراراتهُ بإسلوبهِ الخاص ،ويحب مولود الأسد المديح والإهتمام به وينزعج من الإهمال له فيحب إظهار التقدير والإحترام لهُ كما يتمتع بدرجة عالية من الذكاء والفطنة والإدراك العالي ، وعلى صعيدِ آخر فهو رجل حساس وصريح يكرهُ الكذبَ والمراوغة ويكرهُ المجاملات ويعتبر مواليد برج الأسد من الأشخاص المخلصين جدا ًلزوجاتهم على الرغم من إمكانية إعجابهِ بأخريات لكن يبقى إنتمائهُ لبيتهِ وأولادهِ على وجهِ الخصوص، ومواليد الأسد يميلونَ للمزاجية نوعاً ما فعندما يغضبون إما أن يثورون بعصبية أو يجلسون لوحدهم لساعات دون أن يتحدثوا لأحد، كما أنه يميل الرجل الأسد إلى مساعدة الأخرين وإرشادهم وتقديم النصح والإرشاد لهم.
مواليد الأسد عموما هم أشخاص يتمتعون بشخصية قوية وحادّة عاطفيون، يحبّون الأطفال بشكل كبير ويميلون لسماع عبارات المديح والإطراء، كما أنّ مواليد الأسد يحبّون اللونان الأصفر والبرتقالي بشكلٍ كبير.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجل برج الاسد هاله صبحي المنتدى العام 0 07-08-2019 06:55 PM
برج الاسد اليوم سامية عبدالرحمن المنتدى العام 0 22-07-2019 04:10 AM
برج الاسد اليوم عاطفيا هاله صبحي المنتدى العام 0 21-07-2019 03:38 PM
برج الاسد اليوم سحربحري منتدى الحوار والنقاشات 0 17-06-2019 07:03 AM
برج الاسد سحربحري المنتدى الاسلامي 0 11-06-2019 06:31 PM


الساعة الآن 11:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0