بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات المنوعه > منتدى الصحه والغذاء

منتدى الصحه والغذاء صحتنا مهمة , هنا نستفيد منكم وتستفيدون منا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2019, 03:27 PM   #1
ضيف ع مضارب عبس
افتراضي القهوة الخضراء لمكافحة الشيخوخة وتنظيم ضغط الدم

القهوة الخضراء أو حبوب البن الأخضر من المشروبات التى بدأت تظهر مؤخرًا، كمشروب يساعد على فقدان الوزن، وبخلاف هذا الأمر فإن للقهوة الخضراء فوائد عديدة ما يجعلنا يمكن أن نستبدلها بالقهوة العادية، فى هذا التقرير نتعرف على فوائد القهوة الخضراء، بحسب موقع "style craze".

ما هي القهوة الخضراء
القهوة الخضراء هي حبوب البن الطبيعية وغير المحمصة، وأهم مكون لحبوب البن هو حمض الكلوروجينيك، الذي يتم إزالته عادة عندما يتم تحميص حبوب البن، وحمض الكلوروجينيك له خصائص مكافحة السمنة والسكرى ومضادة للالتهابات ومضادة للسرطان.

إنقاص الوزن
تظهر الدراسات أن مستخلص البن الأخضر يمكن أن يساعد في محاربة السمنة عن طريق خفض تراكم دهون الجسم، وقد كشفت إحدى الدراسات على الفئران السمينة التي تم تغذيتها على نظام غذائي غني بالدهون، كان مستخلص حبوب البن الأخضر قد قلل بشكل كبير من زيادة وزن الجسم.

علاج مرض السكري
حمض الكلوروجينيك في حبوب البن الأخضر لها تأثير على مستويات الجلوكوز في الدم، حيث إنه يخفض مستوى السكر فى الدم، وفى دراسة أن تناول من ثلاثة إلى أربعة فناجين من القهوة الخضراء منزوعة الكافيين يوميًا مع ارتفاع محتوى حمض الكلوروجينيك تحد من خطر الإصابة بالسكري من النوع الثانى بنسبة 30٪.

تنظيم ضغط الدم
كشفت دراسة أجريت على أشخاص يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وتناولهم للقهوة الخضراء يوميًا انخفاض ضغط الدم لديهم، حيث إن حمض الكلوروجينيك يمنع تكوين الكورتيزول، وهو هرمون معروف لزيادة مستويات ضغط الدم، لذا فإن استهلاك القهوة الخضراء أيضًا يحسن مرونة الشرايين ويخفض مستويات ضغط الدم.
محارم مصري محارم سكس سكس مغربي قحبة مغربية
مكافحة الشيخوخة
حبوب البن الخضراء مليئة بمضادات الأكسدة وتوفر تأثيرات ممتازة مضادة للشيخوخة، حيث إن حمض الكلوروجينيك في البذور يحسن خصائص الجلد وترطيبه وكذلك يكافح التجاعيد وعلامات تقدم العمر.
سكس جزائرية سكس اسرائيلية قحبة لبنانية
تحسين التركيز والمزاج
القهوة الخضراء تحتوى على بعض الكافيين، حيث تشير الدراسات إلى أن الكافيين يمكن أن يحسن الصحة النفسية عن طريق تعزيز المزاج والذاكرة والانتباه والتركيز.
ينيكها سكس ديوس بورنو مصري
تحسين مستويات الطاقة
الكافيين الموجود فى البن الأخضر يعزز مستويات الطاقة والأداء الرياضي، ولكن نحتاج إلى مزيد من الدراسات التى تفيد بأن الكافيين الموجود في حبوب البن الأخضر قد يكون له تأثيرات مشابهة للقهوة العادية لأن محتوى الكافيين منخفض نسبياً مقارنة بالقهوة العادية.
بورنو عربي بوس فيلم السكس قصص سكس
الوقاية من مرض الزهايمر
القهوة الخضراء يمكن أن تمنع أو تقلل بعض الأعراض المعرفية والعصبية والنفسية لمرض الزهايمر، وتشير الدراسات التي أجريت على الحيوانات إلى أن القهوة الخضراء قد تحسن وظائف الدماغ وكذلك الحالة المزاجية، ووفقًا لدراسة أجريت عام 2012 في علم الأعصاب الغذائي، ساعدت الخصائص المضادة للأكسدة لمستخلص البن الأخضر في تقليل خطر الإصابة بالزهايمر.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو سر استخدام الخلفيات الخضراء (الكروما) في التصوير؟ محمد سيد المنتدى العام 0 13-12-2018 02:01 AM
الواحه الخضراء اميرالاحساس منتدى السفر والرحلات 8 26-06-2012 10:06 AM
Sr~ٌ~ >> طماطم إيطالية ضد الشيخوخة<< ~ٌ~sr غزو المشاعر القسم الإعلامي 12 17-07-2011 11:33 PM
الحآ‘له بـ الخآ‘رج ,, صـحـة الحآ‘له گِـآ‘ذبـّه "~ TopicS" مرهفة الاحساس مـــنــتــدى عـــالـــم الـــمــاســنـــجـــر 10 10-07-2011 03:52 PM


الساعة الآن 04:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0