بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات الادبيه > منتدى المحاوره والالغاز

منتدى المحاوره والالغاز للمحاورات المباشره والالغاز المطروحه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2010, 10:35 AM   #1
شــاعر
 
الصورة الرمزية زايد ابن عدله

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  حائل عروس الشمال
هواياتي :  شعر المحاوره
زايد ابن عدله will become famous soon enough
زايد ابن عدله غير متواجد حالياً
افتراضي محاورة من الوزن الثقيل بين الشاعر ناصر خنيفر وزايد ابن عدله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه المحاوره بين الشاعرناصر خنيفر ( العمده) والشاعر زايد ابن عدله (صقر ابن عبس)

اليكم المحاوره

العمده

كل ما ذكر الحيا يم البلاد اللي يريد افوادي00 قلت جعله مايكف من الوطاء سيله ياحتى انشوفه
اشهد اني تالي الايام ماوضعي وفكري عادي00 والسبب ظرفٍ حصل والوقت مال وسيرته معروفه

زايد ابن عدله

كل ما ذكر الحيا قام الغلا في خافقي يزدادي00 قلت جعل المزنه ام الغيث تنزل في بلاد الكوفه
البعير شعيل ياناصر علامه واقفً متحادي00 وان نشدت الناس قالوا علته قشراء بداخل جوفه

العمده

انت علمك صح رديت الجواب اللي بغى النشادي00 يوم بعض الناس مره وانحرف والهم في سرجوفه
امن الان انت الوفي وانت الخوي اللي يصير اسنادي00 يوم بعض الناس عن رد اللحن قام يتزايد خوفه

زايد ابن عدله

الوعد ياناصر خنيفر اليا منك سمعت امنادي00 كل رجلٍ يحتزم ومعزب الخطار عند اضيوفه
والنعم فيكم وهذي اهي الشهاده من حدى الروادي00 والحروب الطاحنه نقدم عليها مايخوفنا العدو بسيوفه

العمده

الوعد مثل العهد مانخون والله للعباد الهادي00 وكل عنوانٍ يبيّن قبل تقراء الخط في مظروفه
انت تمدح يوم والا العام اشوفك تطبق العدادي00 مرحبا بالصاحب اللي كف عنا بالقتال اسيوفه

زايد ابن عدله

شايب الرحمن معنا خابرينه مايذوق الزادي00 مير يوم الحظ جابه عارفٍ وشلون وزن ابلوفه
الشجاعه ماتفيدك دمرت قبلك ثمود وعادي00 مير حذرا لاتكب السالفه للمجتمع مكشوفه

العمده

شايب الرحمن يالصقر العنيد يربي الاولادي00 كم غلامٍ مايعرف الدرس صكه في رحات اكفوفه
الشجاعه ماهي بدعه ماخذينه من جذور اجدادي00 وانت مابلغتني بان العلوم اللي تبى محفوفه

زايد ابن عدله

شايب الرحمن شاعر والمثل قال الظلوم البادي00 والصقور اللي تقض الريش دايم منتداك تحوفه
مير علّم عبس جاهم سيل يجرف كل ضلع ووادي00 مرسله ربي على العدوان سلطه ماتكف اقنوفه

العمده

وش يجيب الفارس الوافي يابومره للاعب نادي00 فرقهم واضح وذيب ٍ بالبلد يذكر وقف لاتحوفه
الصقور الها صقور اتحدها قدام تات ابلادي00 وكل ذيب يشم موقعنا وحنا فيه غير يعوفه

زايد ابن عدله
الكلام اللي تقولونه صحيح وتو ماناش الفتيل ازنادي00 مير انا فارس وابن براك لاعب فرقته معروفه
الصقور اللي تعشى كل ليله بالبلد ياعنتر الشدادي00 لو عليها شايب الرحمن يومي مايجيها خوفه

العمده

انت طعني مثل ما اطيعك تسفط موسك الردادي00 وابن براك ان وصلته بالسوالف لحيتك منتوفه
مانشوف صقور تاكل صقر وين ياهربادي00 والظلايم مهنة الظالم ومهنة شلةٍ ملقوفه

زايد ابن عدله
العبيد اللي تسولف تسكت اليا حضرت الاسيادي00 وانت ابن براك الاول لكن اعلومك عليها ابروفه
فرحت المقرود في يوم القراده فرحت الاعيادي00 وانت وسط المجتمع والناس حولك كلها ملفوفه


العمده

خربت الطبخه مع ابن عبس لكن نادو الجلادي00 اخو صلفه نعم من جلاد كانه خم به عاصوفه
اجلد اللي ياضع الثلج الخبيث بميّة البرادي 00 سمم الحضار بالحفله ومن يسري دعم له طوفه

وشكراً لكم
  رد مع اقتباس
قديم 27-05-2010, 11:38 AM   #2
...............
 
الصورة الرمزية &سيف عبس&

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  مضااارب عبس
هواياتي :  السفر وكتابة الخواطر
&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute&سيف عبس& has a reputation beyond repute
كاتب مميز وسام الإدارة 
&سيف عبس& غير متواجد حالياً
افتراضي

مير علم عبس جاهم سيل يجرف كل ضلع وادي

صح لسانك شاعر جزل ومعنى

وصح لسان الشاعر الكبير ابن خنيفر
  رد مع اقتباس
قديم 27-05-2010, 03:30 PM   #3
نائب صاحب الموقع
 
الصورة الرمزية راشد الرشيدي
افتراضي

صح لسانكم جميعآ
ولاهنت ع النقل اخي زايد

بنتظار جديدك
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2010, 05:18 PM   #4
إدآري
 
الصورة الرمزية بندر العايضي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  في طيبه الطيبه
هواياتي :  الرياضة
بندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond repute
المراقب المميز وسام الابداع 
بندر العايضي غير متواجد حالياً
افتراضي

صح السنتهم جميع وسلمت يمينك ع المشاركه الجميله
والرائعه
تقبل مني اجمل تحيه
التوقيع :


• اللَّهُمَّ أغفر لي ذنبي ووسع لي في رزقي وبارك لي فيما رزقتني •
  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2010, 09:25 PM   #5
مجلس الاداره
 
الصورة الرمزية صادق الوعد

الجنس :  ذكـــر
صادق الوعد has a reputation beyond reputeصادق الوعد has a reputation beyond reputeصادق الوعد has a reputation beyond reputeصادق الوعد has a reputation beyond reputeصادق الوعد has a reputation beyond reputeصادق الوعد has a reputation beyond reputeصادق الوعد has a reputation beyond reputeصادق الوعد has a reputation beyond reputeصادق الوعد has a reputation beyond reputeصادق الوعد has a reputation beyond reputeصادق الوعد has a reputation beyond repute
اتق الله حيث ماكنت

أستغفر الله وأتوب اليه

سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد كما صلّيت على ابراهيم وآل ابراهيم انك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
وسام الإدارة الاداري المميز 
صادق الوعد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: محاورة من الوزن الثقيل بين الشاعر ناصر خنيفر وزايد ابن عدله

صح السان الشاعر : زايد بن عدله والشاعر ناصر خنيفر على المحاوره الطيبه
كماء اشكر أخي زايد على المبادره في نقل المحاوره الممتعه جدآ
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 25-11-2010, 10:34 PM   #6
عضــو فعــال
افتراضي رد: محاورة من الوزن الثقيل بين الشاعر ناصر خنيفر وزايد ابن عدله

بيض الله وجيهكم على المحاوره الجزله
  رد مع اقتباس
قديم 09-01-2011, 04:59 PM   #7
عضــو مـبـدع
 
الصورة الرمزية الهرش

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  حــــــا ئـــــــل
هواياتي :  الابل انياقي
الهرش will become famous soon enough
الهرش غير متواجد حالياً
افتراضي رد: محاورة من الوزن الثقيل بين الشاعر ناصر خنيفر وزايد ابن عدله

وابن براك ان وصلته بالسوالف لحيتك منتوفه



الله وكبر :



صح السانك وصح السان الشاعر الكبير: ناصر خنيفر البراك((ابوتركي))
التوقيع :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0