بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



القسم الإعلامي جميع ماينشر بالصحف والاعلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2019, 05:31 AM   #1
عضــو مـبـدع
افتراضي عن الأيفون

هاتف الآي فون بشاشته الكبيرة و حجمه الكبير يدخل جيبك بسهولة من دون معاناة، إذ أنه رفيع جدا جدا. ليس فيه إلا زر واحد تضغطه لكي تزيل عنه القفل (keylock) و ما عدا ذلك يتم التحكم فيه باللمس. الآي فون هاتف يعمل باللمس من خلال اليدين فقط. وله كثير من الإصدارات ولهذا يهتم الكثيرين بإكتشافه عبر مواضيع مثل أسرار أيفون X

أما ألوانه، فهي إما الأسود أو الأبيض. الأول متوفّر بالإصدار الذي تتسع ذاكرته لـ 8 جيغابايت من المعلومات، بينما الثاني متوفر بالإصدار ذو السعة الأعلى – 16 جيغابايت. هذا فقط ما يميّز الإصدارين عن بعضهما البعض ، ومن أهم مميزات أيفون ما يلي :

وصول التحديثات بسهولة اولا بأول - مستخدم ابل يدفع الكثير في شراء هاتف .. نعم ولكنه يتمتع بدعم 3 سنوات بحيث لا يحتاج كل عام ان يشتري هاتف جديد للحصول علي اضافات جديدة بل يمكنه ان يحصل علي التحديث دون شراء اصدار جديد و ذلك بخلاف انظمة التشغيل الاخري.
الشكل الجذاب والاهتمام بالتفاصيل - لا يخفي علينا ان اصدارات الايفون لها ذلك الشكل الانيق المميز و التصميم الرائع المعدني مع الاهتمام بالتفاصيل من الحواف و غيره مع سهولة التحكم و اداء اسرع.
قيمة الجهاز عند اعادة بيعه - تحافظ اجهزة الايفون و الايباد علي سعرها حتي بعد استعمالها لفترات كبيرة فسعرها يظل عالي ليس طبعا بنفس السعر الاصلي و لكن السعر يظل عالي و هذا شئ معروف بالسوق بخلاف الاجهزة الاخري.
معالج قوي A9 - تستخدم منتجات ابل معالج قوي و سريع و الذي لا يستهلك طاقة كبيرة مع اداء غير مسبوق في التطبيقات و الالعاب و عمليات الجهاز.
استهلاك البطارية - تفرغ بعد 7ساعات في وضع Stand-by و 24 ساعة من تشغيل الصوتيات و 7 ساعات من تشغيل الفيديو 6 ساعات من تصفح الانترنت و 3 ساعات من التحدث و هي من نوع الليثيوم بوليمر Lithium-Polymer
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0