بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



منتدى السفر والرحلات لجميع انواع الرحلات الداخليه والسفرات الدوليه الخارجيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2019, 06:55 PM   #1
عضــو متــألق
افتراضي عن أبوظبي


تعتبر أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، والأكبر في اتحاد الإمارات السبعة.

بانتظار كل ضيف في أبو ظبي طقس مشمس طوال العام وشواطئ خلابة وكثبات رملية أخاذة ونمط حياة لا يضاهى. تشتهر الإمارة حول العالم باحتياطياتها الهائلة من النفط ومساجدها المهيبة ومناراتها الشامخة. وعندما تجتمع هذه مع حسن الضيافة العربية المميزة - والبنية التحتية عالمية المعايير - فإنها تجعل من أبو ظبي وجهة استثنائية للجميع حيث تعتبر منتجعات أبوظبي السياحية من أروع الوجهات العالمية .

وتعج مدينة أبو ظبي بمرافق الترفيه والعمل المدهشة التي تتراوح من مركز المؤتمرات الحديث، والفنادق الفخمة، والمنتجعات الصحية، وملاعب الغولف الممتازة، والمسارح وقريبا، أشهر متاحف العالم على الإطلاق. وتوفر مراكز التسوق التي تشبه القصور والأسواق العريقة في أبو ظبي رحلة تسوق عظيمة. وتنبعث الأصناف الشهية من المقاهي والمطاعم الأنيقة المتطورة. وتعتبر اللياقة والركض وركوب الدراجات الهوائية سمة ترحيبية على طول كورنيش المدينة أو شاطئها الساحر، الذي لا يبعد إلا دقائق عن مركز المدينة النشط والصاخب.

تقع إمارة أبو ظبي في منطقة الخليج العربي. وتحاذي المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان. تحتل إمارة أبو ظبي نحو 87% من إجمالي مساحة البلاد بما يغطي 67340 كيلومترا مربعا تقريبا، تتشكل معظمها من الصحراء، بما يتضمن جزء من الربع الخالي والسبخات. ويمتد ساحل أبو ظبي إلى أكثر من 400 كيلومترا مربعا.

وتنقسم الإمارة إلى ثلاثة مناطق لغايات إدارية. الأولى تضم أبو ظبي، وهي عاصمة الإمارة والمقعد الفدرالي في الحكومة. تبعد مدينة أبو ظبي التي تشكل جزيرة 250 مترا عن البر الرئيسي فقط، الذي يشتمل على ضواحي أخرى عديدة. وتربط الجسور الرئيسية، المقطع، مصفح وجسر الشيخ زايد مدينة أبو ظبي بالبر الرئيسي، وتشيد حاليا العديد منها. وتتوافر الإمارة على قرابة 200 جزيرة طبيعية، منها جزر السعديات، ياس، اللولو، وسير بني ياس.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(mbc) تبيع الدوري السعودي لـ"أبوظبي".. و"الرياضية" تغلق 4 قنوات خالدالشويلعي القسم الإعلامي 1 13-08-2014 05:03 AM


الساعة الآن 08:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0