بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات الادبيه > همس القوافي

همس القوافي للقصائد المنقوله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2010, 03:02 PM   #1
نائب صاحب الموقع
 
الصورة الرمزية راشد الرشيدي
افتراضي هذى قصيده لشاعر بخيت السنانى بعد الحادث الله يشفيه

القصيدة الاولـى :



ياورع لاتبكي على شئ بالجيـب..مضمـون والدنيـا سمـاح وسهالـه
حتى لـو انـا نـاس مانعلـم الغيـب..ابشـر وتلـقـى حاجـتـك بالبقـالـه
انا بكيت ان كان كثر البكـاء عيـب..صــدام قبـلـي مابـكـاء الا عـيـالـه
بكيت يوم اقفو عيالي مع السيب..لاعــــادك الله يــازمــان الـنـكـالـه
بكيت في جده بعيدن عن الريـب..ووسط المدينه كان فيهـا شكالـه
الوقـت هـذا مـثـل فــر الدوالـيـب..يلعنـك مـن شعـراً ويلعـن مجـالـه
خلآص توبه عنك ماعاد بـك طيـب..حتى لـو الآنسـان يجلـس لحالـه
دنيا وفيهـا يخطـي الظـن ويصيـب..حتى الردي فيهـا منكـس عقالـه
من عادت الدنيا ضـروف ومكاتيـب..لاويـن ؟عيشتنـا بـوقـت الجهـالـه
اول هرفنـا مثـل مايـهـرف الـذيـب..دنيا الشقـى ماظـن فيهـا جمالـه
الشعر منصب من كبار المناصيب..لاكــــن لاثــابــت ولابــــه زمــالــه
والله ولا قاصـر فبعـض الاصاحيـب..كلن على قول المثل (مثل خاله)



وهذه القصيده الثانيه :




قولو لجمهـوري تمسـوا علـى خيـر..كثر الملاعب ويش حصلـت منهـا.؟
غيـر السهـر والآثـم وامحـق دنانـيـر..لآبــــد تـأكـلـهــا وتــدفـــع ثـمـنـهــا
تعـيـش وقـتــك والنـهـايـه زمـهـريـر..الله مــامـــن جـمــرتــاً تـحـتـظـنـهـا
واللـي معـه عـقـلاً وعـنـده تفاكـيـر..يـكــبــهــا والله يـغــنــيــه عــنــهـــا
وين الرياحي ؟ووين عبدالله العير؟..؟الـكـل منـهـم جثـتـه مــن دفـنـهـا؟
تبك البقوم ومثلها تبكي مطير.. الوقت الاقشر بس يــــــــــــأمر وينهى
منهم ومنهـم مـن كبـار المشاهيـر..تحت الحديـد اللـي عظامـه عجنهـا
اطفـالـهـم يـبـكـون هـمــاً وتفـكـيـر..والكل منهم عينه بس يابس جفهـا
وأمـه ماغيـر تبـشـر الــورع تبشـيـر..والـصـبـر والـفـرصـه تــعــدا زمـنـهــا
كــلاً مـحـزن ينـتـظـر مـنــت الـغـيـر..والـنـاس خدمتـهـم يكـيـدك ثمنـهـا
خـلآلآص هـذا المـوت مافيـه تبـريـر..والادمـي يشـقـى ونفـسـه رهنـهـا


( منقول)
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 03:13 PM   #2
مشرف القسم الاقتصادي والتوظيف
 
الصورة الرمزية خالدالشويلعي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  منتديات مضارب عبس
هواياتي :  كل ماهو جديد
خالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond repute
وسام الاعلام الفايز الاول في مسابقة الرمضانيه 3 الفائز الثالث وسام مضارب عبس 
خالدالشويلعي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هذى قصيده لشاعر بخيت السنانى بعد الحادث الله يشفيه

صح السانك والسان الشاعر
وكل الشكر لك على النقل الرائع
التوقيع :

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][B]][/URL]
احوووووووووووووبكم يامضارب عبس
  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 03:46 PM   #3
نائب مدير مضارب عبس بالكويت
 
الصورة الرمزية عاشق هوا نجد
افتراضي رد: هذى قصيده لشاعر بخيت السنانى بعد الحادث الله يشفيه

وين الرياحي ؟ووين عبدالله العير؟..؟الـكـل منـهـم جثـتـه مــن دفـنـهـا؟
تبك البقوم ومثلها تبكي مطير.. الوقت الاقشر بس يــــــــــــأمر وينهى



اسأل الله له الشفى العاجل
ويرحم اموات المسلمين
وهو السميع العليم
صح الله لسانك ولسان الشاعر بخيت السناني
لاهنت اخي رااشد ع النقل الرااااااائع
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 04:15 PM   #4
عضــو ذهــبي
 
الصورة الرمزية سلطان الذيابي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  منتديات مضارب عبس
سلطان الذيابي has a reputation beyond reputeسلطان الذيابي has a reputation beyond reputeسلطان الذيابي has a reputation beyond reputeسلطان الذيابي has a reputation beyond reputeسلطان الذيابي has a reputation beyond reputeسلطان الذيابي has a reputation beyond reputeسلطان الذيابي has a reputation beyond reputeسلطان الذيابي has a reputation beyond reputeسلطان الذيابي has a reputation beyond reputeسلطان الذيابي has a reputation beyond reputeسلطان الذيابي has a reputation beyond repute
سلطان الذيابي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هذى قصيده لشاعر بخيت السنانى بعد الحادث الله يشفيه

قصائد جزله
والله يشفيه ويرحم عبدالله العير
ويرحم فيصل الرياحي
راشد الرشيدي لاعدمناك
  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 06:42 PM   #5
تكفيني الذكرى
 
الصورة الرمزية فيصل العايضي

الجنس :  ذكـــر
فيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond repute
مشتاق لك بالحيل ودي بلآماك
لكن مقادير الزمان ابعدنا
ماباقي الاصورتك جنب ذكرآك
صارن شقى لي والليال آحرمنا
المراقب المميز وسام الابداع 
فيصل العايضي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هذى قصيده لشاعر بخيت السنانى بعد الحادث الله يشفيه

الله يشفيه

والله يرحم الاموات


راشد الرشيدي

مشكور على النقل
التوقيع :
يا ليتني في ليلة الإمس ما نمت...
كان العيون من الدموع إستراحت

و لكن كتب ربي إنام و تحلمت...
حلمأ سكن وسط المشاعر وصاحت

شفتك بحلمي جيت يمي وسلمت...
سلام من عينك له العين باحت

ناظرتني صامت وإنا ما تكلمت...
  رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 07:22 PM   #6
إدآري
 
الصورة الرمزية بندر العايضي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  في طيبه الطيبه
هواياتي :  الرياضة
بندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond repute
المراقب المميز وسام الابداع 
بندر العايضي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هذى قصيده لشاعر بخيت السنانى بعد الحادث الله يشفيه

اسأل الله له الشفى العاجل
ويرحم اموات المسلمين

وهو السميع العليم
صح الله لسانك ولسان الشاعر بخيت السناني
لاهنت اخي رااشد ع النقل الرااااااائع
التوقيع :


• اللَّهُمَّ أغفر لي ذنبي ووسع لي في رزقي وبارك لي فيما رزقتني •
  رد مع اقتباس
قديم 16-05-2011, 11:29 AM   #7
نائب صاحب الموقع
 
الصورة الرمزية راشد الرشيدي
افتراضي رد: هذى قصيده لشاعر بخيت السنانى بعد الحادث الله يشفيه

شكرآ على مرور الجميع
التوقيع :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إذآ مآجآبگ - إلشۉقَ ،عيب / تجيبگ " إلحآجـﮧ ~ سمو المشاعر منتدى مدونات الاعضاء 69 18-07-2011 01:19 PM
محاورة ؛؛؛؛؛ ناصرمرسال .. وبخيت السناني سلطان الذيابي منتدى المحاوره والالغاز 4 14-12-2010 03:52 PM
قصيده لشاعر/مساعد ربيع الرشيدي سليمان الرشيدي منتدى القصائد الخاصه 4 17-09-2010 10:44 PM
محاورة ؛؛؛؛؛ ناصرمرسال .. وبخيت السناني الوافي منتدى المحاوره والالغاز 7 08-08-2010 09:26 AM


الساعة الآن 07:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0