بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات التقنيه > منتدى الكمبيوتر والانترنت

منتدى الكمبيوتر والانترنت جميع مايخص الحاسوب والانترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2017, 06:59 PM   #1
عضــو نشـيـط
افتراضي تهيئة العناوين لضمان جلب أكبر عدد من الزوار

تهيئة العناوين لضمان جلب أكبر عدد من الزوار

جلب الزوار لموقعك هو الهدف الذي تسعى له، أيا كان نوع الموقع وموضوعه، يبقى الحصول على زوار حقيقيين ومستهدفين بشكل صحيح هو ما يسعى إليه ويرجوه الجميع، لذلك يجتهد الجميع في كتابة مقالاتهم ويقدمون أفضل ما لديهم لأجل الزائر. لكي يكون موقع كل شخص هو الموقع الأول الذي يسعى له الزائر للحصول على ما يريد..
لا شك أن كتابة مقال مفيد هو أمر مهم لجلب الزوار للموقع، ولكن هل كتابة مقال قوي ومليء بالمعلومات، أو بتعبير آخر يقدم كل ما يحتاجه الزائر، يفي لضمان جلب الزوار للموقع، أم أن الأمر يحتاج لشيء قد يهمله أغلب الناس؟
تهيئة العناوين هل هي مفيدة لجلب الزوار
من خلال عملي في الأرشفة ومتابعتي لكثير من المواقع، أرى أن الخطأ الذي يقع فيه معظم الناس هو تجاهل تهيئة العناوين. فقد نجد محتوى مهم وبه معلومات قد لا يتوفر عليها إلا قليل من المواقع، ولكن هذا كله يضيع مع اختيار سيء للعنوان.
لن أقول أن تهيئة العناوين مهم فقط، بل سأقول أن الزائر قبل أن يدخل لموقعك وبمجرد البحث عن أي كلمة أو موضوع يريده، أول ما تقع عليه عينه هو العنوان، فكيف يمكن إهمال أهم شيء يجلب زوارا لموقعك. كأنك بنيت أفخم مطعم وتركت الواجهة بشكل قبيح. فهل تتوقع أن يعرف الناس أن مطعمك هو الأرقى في البلاد، دون أن يروا ما يدل على ذلك في الواجهة؟
لا شك أن محتوى المقال مهم فبدونه سيترك الزائر موقعك، ولكن لكي تجعل الزائر يعطيك فرصة بزيارة الموقع، عليك أن تبدع وأن تختار عنوانا يهم الزائر ويلفت انتباهه
.
كيف تختار عنوانا جيدا لموقعك
لكي تعمل بشكل صحيح عليك أولا اختيار كلمات دلالية جيدة فعلى أساسها ستبني العنوان، ولا تفكر في أي شيء سوى اختيار أهم الكلمات، ولا يهم عددها لأنه كلما كانت الخيارات أكثر كانت النتيجة أفضل، فالهدف من هذا هو جلب الزوار وليس أي شيء آخر. لذلك فنسبة البحث مهمة للغاية في اختيار الكلمة الدلالية، والمنافسة عليها أيضا تهم في غالب الأحيان وإن كنت تسعى للربح من أدسنس فيمكنك الإهتمام أيضا بسعر النقرة.
بعد اختيارك لأفضل الكلمات الدلالية، ستأتي لمرحلة صياغة العنوان بشكل جيد. وهنا ستحتاج لبعض الأفكار. وحسب تجربة المحترفين في مجال الأرشفة ، يوجد هناك بعض التقنيات أو الصياغة التي إن استخدمتها سترفع فرصتك لاستقطاب الزائر لموقعك. وهنا بعض الأمثلة:
أسرار الحصول على 500 زائر يوميا
مالا تعرفه عن تقنيات جلب الزوار
أهم الخطوات لجلب الزوار
أفضل عشر خطوات لجلب الزوار
كيف تضمن بقاء الزائر لمدة أطول في موقعك
لا تضيع وقتك في جلب زوار وهميين
3
عوامل تجعل الزائر مهتما بموقعك
بعد تجربة كل الأمثلة على الكلمات التي اخترتها، يمكنك أيضا إضافة عناوين أخرى تكون بنفس الصيغة، ستتكون لك العديد من العناوين، والآن كل ما عليك هو قراءة العناوين واختيار أفضل عنوان تراه ملفتا لك، وفكر لو أنك تبحث عن الموضوع الذي كتبته فماذا سيكون العنوان الذي يشدك أكثر. وعلى هذا الأساس تختار الأفضل
.
هل تهيئة العناوين وحده يكفي؟
في حقيقة الأمر يعتبر العنوان بمثابة الواجهة التي تبنى عليها رغبة الزائر في اكتشاف محتوى موقعك، وإضافة إلى العنوان عليك التركيز في كتابة وصف دقيق لمحتوى المقال، وهذا الوصف سيظهر لمن يبحث في محركات البحث وسيكون بدوره مهما لإكمال الصورة التي تشجع الزائر، وتدفعه لزيارة موقعك دون باقي المواقع التي يراها. ولكن يبقى للعنوان تأثير أكبر بكثير. ولو أحببنا إعطاء نسبة لكل من العنوان والوصف سيكون للعنوان 70% والوصف 30%، وذلك لأن العنوان يكتب بخط واضح أكثر في محركات البحث، ولأن أغلب الزوار لا يحبون إضاعة وقت طويل في البحث والتدقيق في النتائج، ويكتفون فقد بقراءة عنوان المقال. لذلك لا تضيع الفرصة واختر عناوين مقالاتك بشكل صحيح، ولا تهمل الوصف، وحين تطبق ذلك ستشاهد الفرق بنفسك.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهم 10 خطوات لضمان أرشفة موقعك في جوجل هنيدو منتدى الكمبيوتر والانترنت 0 13-03-2017 03:50 PM
أدري إنك مع الزوار جالس تراقبني بندر العايضي همس القوافي 9 07-10-2012 07:39 PM
25 وظيفة شاغرة للسعوديين بهيئة المواصفات والمقاييس فيصل العايضي القسم الإقتصادي والتوظيف 5 20-02-2011 01:44 AM


الساعة الآن 05:52 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0