بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الأقــســـام الــعـــامــة > القسم الإقتصادي والتوظيف

القسم الإقتصادي والتوظيف مال واعمال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2017, 06:09 PM   #1
ضيف ع مضارب عبس
افتراضي تطبيقات تساعدك على تطوير نفسك بوظائف السعودية

ثمة أمور بسيطة بإمكانها أن تساعدنا في الحفاظ على صحتنا الجسدية والنفسية. يبدأ الأمر بالتنظيم، الحركة داخل المكتب، الإقلاع عن التدخين والتوقف عن شرب القهوة. هناك تطبيقات من الممكن تحميلها على هاتفك الخلوي وبإمكانها أن تساعدك في ذلك وتطوير نفسك اذا كنت خريج حديث يساعدك على ايجاد فرصة عمل جيدة من المواقع التى تعرض وظائف السعودية و اليك التطبيقات التي تساعدك علي زيادة الإنتاج فمنها من يساعدك على إدارة وقتك، ومنها من يساعدك لتغير عاداتك للأفضل، بل وأيضا منها ما يساعدك على تتبع أهدافك خطوة بخطوة. وباستخدامك إحدى هذه التطبيقات نأمل أن تحقق أهدافك.

تطبيق Momentum:- يعد تطبيقMomentum من التطبيقات الرائعة التي تمكنك من متابعة مهامك وعاداتك الجديدة باستمرار.

F.lux: عندما نقضي ساعات مطولة على شاشة الهاتف أو الحاسوب، تتعب عيوننا. يستطيع البرنامج تكييف سطوع الشاشة لديك وفقاً للتوقيت وضوء البيئة المحيطة بك. لدى تحديد موقعك على الكرة الأرضية، تبعث الشاشة لوناً زهرياً يميل إلى البرتقالي عندما تبدأ الشمس بالغروب. هذا اللون هو أقل تأثيراً على العيون من لون الشاشة العادي. ومن الممكن إيقاف البرنامج لإجراء تعديلات على الصور أو لمشاهدة مقطع فيديو. هو تطبيق مجاني يعمل على الحاسوب والـ MAC إضافة إلى الآيفون.

تطبيق Proud:- نعلم جميعا بأنه يمكننا تحقيق أهدافنا الكبيرة بتقسيمها إلي مهام أصغر يسهل القيام بها لنصل بالنهاية إلي ما نريد تحقيقه، ولحسن الحظ يتيح تطبيق Proud هذه الميزة معتمدا علي منبهات الوقت لكل مهمة باستخدام تقنية بومودورو، كما أنه يزيل الضغط الذي تشعر به في أكثر اللحظات العصيبة بحياتك.

Business Calendar: التنظيم هو السلاح الفعال ضد الإجهاد، وأن نقول تنظيماً معناه أننا نتحدث عن مفكرة. وهي ضرورية للتخفيف من الأعباء الموكلة إلى الدماغ، أي الأعمال التي يجب إنجازها، مثالي لتحسين الوقت، وزيادة الإنتاجية. يعتبر التطبيق بمثابة مفكرة مهنية كاملة وبديهية. يقدم مشاهدة يومية، أسبوعية، شهرية وسنوية، وعرض لقائمة ومجموعة كاملة من الحاجات (الطقس، الأخبار، تذكير بالأعمال...). ومن الممكن أيضاً تخصيص لون معين لكل حدث، إضافة إلى البحث السريع عن الأمور. هو تطبيق فعال لعدم النسيان ولتظيم الأيام. هذا التطبيق مجاني، وهو يعمل أيضاً على نظام آندرويد للهواتف الذكية.

تطبيق Evernote:- علي الرغم من أنه تطبيق قديم إلا أنه رائع للغاية، فيسمح لك بتسجيل جميع ملاحظاتك، عروضك، وأيضا مقالاتك المفضلة.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح تساعدك اثناء البحث عن وظيفة فريدة حسن القسم الإقتصادي والتوظيف 0 19-12-2016 02:16 PM
افضل تطبيقات لتسريع الاندرويد kmalsamer قسم الاتصالات وبرامج الجوال" 0 20-05-2016 03:33 AM
عبارات بــ English تساعدك في التعامل في المستشفياتِ حًكــٱيّة قَلـبّ ♪♥ •ღ English Language ღ• 4 20-02-2015 02:09 PM
50 بالمائة فى القياس شرط التعيين بوظائف التعليم فيصل العايضي منتدى التربيه والتعليم والتعليم العالي 7 30-11-2010 07:38 PM


الساعة الآن 02:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0