بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الأقــســـام الــعـــامــة > القسم الإقتصادي والتوظيف

القسم الإقتصادي والتوظيف مال واعمال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2016, 08:16 PM   #1
مشرف القسم الاقتصادي والتوظيف
 
الصورة الرمزية خالدالشويلعي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  منتديات مضارب عبس
هواياتي :  كل ماهو جديد
خالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond repute
وسام الاعلام الفايز الاول في مسابقة الرمضانيه 3 الفائز الثالث وسام مضارب عبس 
خالدالشويلعي غير متواجد حالياً
افتراضي "الشورى" يناقش توصية لإقرار علاوة سنوية للمتقاعدين.. الأسبوع القادم

يناقش مجلس الشورى، خلال جلسته التي يعقدها يوم الاثنين القادم، تقرير لجنة الشؤون الأمنية بشأن التقرير السنوي لوزارة الداخلية للعام المالي 1435/ 1436هـ، كما يناقش تقرير اللجنة الصحية بشأن تقرير الأداء السنوي لوزارة الصحة للعام المالي 1435/ 1436هـ.



ويصوّت المجلس في هذه الجلسة على مشروع نظام الغرامات والجزاءات البلدية عن مخالفات الصحة العامة؛ وذلك بعد أن يستمع المجلس لوجهة نظر لجنة الحج والإسكان والخدمات تجاه ما أبداه الأعضاء من ملحوظات وآراء أثناء مناقشة مشروع النظام في جلسة سابقة.



ويستمع المجلس لوجهة نظر لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي للهيئة العامة للإحصاء (مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات سابقاً) للعام المالي 1435/ 1436هـ، ويصوّت على توصيات اللجنة بشأن التقرير.



ومن الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس في هذه الجلسة تقريرُ لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن التقرير السنوي لهيئة التحقيق والادعاء العام للعام المالي 1435/ 1436هـ، وتقرير اللجنة الخاصة المكلفة بدراسة مقترح تعديل أنظمة التقاعد المدني والعسكري والتأمينات الاجتماعية، بإضافة مادة تتعلق بالعلاوة السنوية والمقدم من عدد من أعضاء المجلس السابقين؛ استناداً للمادة 23 من نظام مجلس الشورى.



وقد أوصت اللجنة بالموافقة على إضافة مادة جديدة على أنظمة التقاعد المدني والعسكري والتأمينات الاجتماعية، تنص على: "يُصرف للمتقاعد علاوة سنوية تُعادل نسبة التضخم السنوي في المملكة باسم (بدل غلاء معيشة)".



وفي توصيتها الثانية، أكدت اللجنة أن تمويل نسبة غلاء المعيشة يتم عن طريق صندوق خاص لهذا الغرض تقوم الحكومة بإنشائه وتمويله وتضع نظامه الأساسي.



فيما طالبت اللجنة في توصيتها الثالثة "بزيادة نسبة استقطاع الراتب من الموظفين الذين هم على رأس العمل لتغطية بدل غلاء المعيشة الذي سيُصرف لهم بعد التقاعد من المؤسسة العامة للتقاعد أو من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية كل بحسب نظامه؛ وذلك لغرض إعادة التوازن المالي للمؤسستين مستقبلاً.



أما في الجلسة العادية الثامنة عشرة التي يعقدها مجلس الشورى يوم الثلاثاء القادم؛ فيستكمل المجلس مناقشة التوصيات الجديدة للجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن تقرير الأداء السنوي لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للعام المالي 1435/ 1436هـ، كما ينظر المجلس في عدة توصيات إضافية قدّمها الأعضاء على التقرير.



وكان المجلس قد صوّت بالموافقة في الجلسة العادية السابعة عشرة التي عقدها يوم الثلاثاء الماضي على عدد من توصيات اللجنة.



وفي موضوع آخر يصوّت مجلس الشورى على توصيات اللجنة المالية بشأن تقرير الأداء السنوي لهيئة السوق المالية للعام المالي 1435/ 1436هـ؛ وذلك بعد أن يستمع المجلس لوجهة نظر اللجنة بشأن ما أبداه الأعضاء من استفسارات وآراء أثناء مناقشة التقرير في جلسة سابقة.



كما يصوّت المجلس على مقترح إضافة بند جديد للمادة الثانية من نظام الأنواط العسكرية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/47 وتاريخ 25/ 8/ 1407هـ بشأن منح نوط مكافحة الإرهاب المقدم من عضو المجلس اللواء علي التميمي؛ استناداً للمادة 23 من نظام المجلس؛ وذلك بعد أن يستمع المجلس لوجهة نظر اللجنة بشأن ما أبداه الأعضاء من آراء ومقترحات أثناء مناقشة المقترح في جلسة سابقة.



ويتضمن جدول أعمال المجلس لهذه الجلسة مناقشة تقرير لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن التقرير السنوي لوزارة التجارة والصناعة للعام المالي 1435/ 1436هـ، وتقرير لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بشأن مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها في الوجوه الخيرية داخل المملكة، والمعاد إلى مجلس الشورى لدراسته؛ عملاً بالمادة 17 من نظام المجلس.. كما يتضمن جدول أعمال الجلسة، تقرير لجنة المياه والزراعة والبيئة بشأن مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية، وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية؛ من أجل إدارة واستثمار المياه الجوفية في طبقة الساق الديسي.
التوقيع :

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][B]][/URL]
احوووووووووووووبكم يامضارب عبس
  رد مع اقتباس
قديم 08-02-2016, 11:28 AM   #2
مراقب عآم

الجنس :  ذكـــر
هواياتي :  الشعر والادب ورمايه
الشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud of
الشايب متواجد حالياً
افتراضي رد: "الشورى" يناقش توصية لإقرار علاوة سنوية للمتقاعدين.. الأسبوع القادم

الله يعطيك العافيه
التوقيع :

كل شكر سفير الغربه على التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الشورى" يناقش تقرير لائحة جمع التبرعات الخيرية .. الإثنين خالدالشويلعي القسم الإعلامي 1 22-02-2014 10:17 PM
"الشورى" يناقش مشروع نظام الادخار للعسكريين .. الإثنين القادم خالدالشويلعي القسم الإعلامي 1 23-11-2013 02:02 PM
"الشورى" يناقش وزير الصحة حول أداء وزارته خالدالشويلعي القسم الإعلامي 5 12-09-2012 09:57 AM
علاوة سنوية للمتقاعدين قيد الدراسة بمجلس الشورى ابووهيب العويمري القسم الإعلامي 3 21-06-2011 08:10 PM
«الشورى» يناقش "الأحد" إسقاط المديونيات عن المواطنين فيصل العايضي القسم الإعلامي 4 03-12-2010 10:36 PM


الساعة الآن 02:33 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0