بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



منتدى التربيه والتعليم والتعليم العالي لجميع مواضيع التربيه والتعليم والتعليم العالي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2015, 05:55 AM   #1
مشرف القسم الاقتصادي والتوظيف
 
الصورة الرمزية خالدالشويلعي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  منتديات مضارب عبس
هواياتي :  كل ماهو جديد
خالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond repute
وسام الاعلام الفايز الاول في مسابقة الرمضانيه 3 الفائز الثالث وسام مضارب عبس 
خالدالشويلعي غير متواجد حالياً
افتراضي "التعليم" تمكّن المعلمين الجدد من حركة النقل

عبدالحكيم شار- سبق- الرياض: أعلن وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل إمكانية شمول المعلمين والمعلمات الجدد بحركة النقل الخارجي.

وكشفت وزارة التعليم عن جاهزية موقع استفتاء المعلمين والمعلمات المعنيين بحركة النقل الخارجي بهدف إيضاح الآليات الجديدة المقترحة وكيفية التوصل إليها ومميزات هذه الآليات مقارنة لنظيرتها الحالية.
ويتيح الموقع الفرصة أمام المسجلين في نظام حركة النقل الخارجي حتى العام الماضي لإبداء آرائهم بخصوص تبني هذه الآليات المقترحة أو الإبقاء على الآليات الحالية.

وقال المشرف على الإدارة العامة لشؤون المعلمين الدكتور عبد الرحمن مرزا: "تم اسناد مهمة دراسة نتائج استبيان المعلمين والمعلمات حول حركة النقل الخارجي وتوصيات ورشة العمل الختامية إلى لجنة متخصصة، حيث تقرر الحرص على زيادة عدد المنقولين بناء على رغباتهم الأولى".

وأضاف: "اللجنة رأت أهمية تثبيت سنة التقديم على الرغبة الأولى فقط وترك الرغبات الأخرى بدون سنة تقديم كأفضل المقترحات التي تم التقدم بها، وهذا يعني أن جميع المعلمين والمعلمات ستتقدم أرقامهم في قوائم الانتظار على رغباتهم الأولى".
وأردف: "أما بالنسبة للرغبات المتبقية والتي ستتم إضافتها إلى (20) رغبة فسيتم ترتيب قوائم الانتظار عليها بناء على نفس آليات المفاضلة الحالية".

وتابع: "الآليات الجديدة تتيح للمعلمين والمعلمات القدرة على تعديل أو أضافة القطاعات ضمن رغباتهم من 2 إلى 20 بدون أن تتأثر سنة التقديم المرتبطة بالرغبة الأولى، كما أنها تمكن المطالبين بالنقل الخارجي المقدرة من تعديل الرغبة الأولى لتكون أي واحدة من رغباتهم الحالية (من بين 2 إلى 10) وعلى أن يكون ذلك خلال العام الحالي فقط".

وقال "مرزا": "هذا التعديل لن يؤثر خلال هذا العام على الآخرين في قوائم الانتظار على القطاع الذي تم تعديله كرغبة أولى لأنه وحسب النظام الحالي يعتبر المعلم أفضل ممن يليه على جميع الرغبات الخاصة به".

وطالب المشرف على الإدارة العامة لشؤون المعلمين من يرغبون في المشاركة في التصويت من المعنيين بحركة النقل بالتوجه إلى الرابط ( https://tst.moe.gov.sa ) للمشاركة في الاستفتاء حيال الآليات المقترحة، مؤكداً أن الوزارة لن تتبنى هذه الآليات إلا إذا حظيت بأغلبية الأصوات المؤيدة لها.
التوقيع :

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][B]][/URL]
احوووووووووووووبكم يامضارب عبس
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"التعليم" تنشئ مكاتب خدمة المعلمين ومتابعة معاملاتهم خالدالشويلعي منتدى التربيه والتعليم والتعليم العالي 0 30-03-2015 04:30 PM
"التعليم" تعلن حركة النقل.. تلبية لطلبات 23% للمعلمين و18% للمعلمات خالدالشويلعي منتدى التربيه والتعليم والتعليم العالي 1 17-03-2015 10:25 AM
"التربية": إعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.. الثلاثاء خالدالشويلعي القسم الإعلامي 2 01-03-2014 10:47 PM
التربية" تعلن حركة النقل الخارجي الأسبوع خالدالشويلعي القسم الإعلامي 2 05-02-2013 09:59 AM
تسليم ضوابط حركة النقل لإدارات التعليم في ذي القعدة خالدالشويلعي القسم الإعلامي 2 03-10-2011 03:08 PM


الساعة الآن 01:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0