بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات الادبيه > همس القوافي

همس القوافي للقصائد المنقوله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-2010, 11:10 AM   #1
ضيف ع مضارب عبس
افتراضي آجمل 60 بيت شعر ... للشاعر حامد زيد

آجمل 60 بيت شعر ... للشاعر حامد زيد







قائل البيت هو:حامد زيد



قائل البيت هو:حامد زيد قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين



قائل البيت هو:حامد زيد طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين



قائل البيت هو:حامد زيد تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!



قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد



قائل البيت هو:حامد زيد انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين



قائل البيت هو:حامد زيد






قائل البيت هو:حامد زيد






قائل البيت هو:حامد زيد ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه



قائل البيت هو:حامد زيد






قائل البيت هو:حامد زيد مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه



قائل البيت هو:حامد زيد









قائل البيت هو:احلى شاعر .. حامد زيد






قائل البيت هو:حاااااامد مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب iiالحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..



قائل البيت هو:حااامدددد






قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حـــامد زيــــــد






قائل البيت هو:حامد زيد






قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد ابدوي ما يقود أهل الردا شد iiالاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين



قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد






قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامدد زيد






قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد لـو ماني ذيب .. نهشت عظمي iiذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..



قائل البيت هو:حامد زيد حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه



قائل البيت هو:شاعر الخناجر .. حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم iiالراعي



قائل البيت هو:قنبلة الشعر حامد زيد






قائل البيت هو: [ القنبلة] حامد زيد مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد iiيمنعه



قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد






قائل البيت هو:حامد زيد بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiبهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..



قائل البيت هو:حامد زيد






قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد من جده ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى



قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو: حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد))





قائل البيت هو(شاعر الكويت الأول حامد زيد))





قائل البيت هو:حامد زيد علمتهم واشلوب الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة iiصوبوني



قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك



قائل البيت هو:الرائع حامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد





قائل البيت هو:حاامد زيد





قائل البيت هو:حامد زيد لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي iiيسوون

وتقبلوووووو خالص تحياتي والله مدري هن كملن 60 بيت ولا لا
  رد مع اقتباس
قديم 22-08-2010, 11:50 AM   #2
نائب مدير مضارب عبس بالكويت
 
الصورة الرمزية عاشق هوا نجد
افتراضي

صح الله لسان الشااعر حاامد زيد العاازمي
وشكرالك اخي ابو شهد ع النقل
تحيااااااتي لك
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 23-08-2010, 01:52 AM   #3
إدآري
 
الصورة الرمزية بندر العايضي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  في طيبه الطيبه
هواياتي :  الرياضة
بندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond repute
المراقب المميز وسام الابداع 
بندر العايضي غير متواجد حالياً
افتراضي

صح لسانك ولسان الشاعر الكبير حامد زيد وبيضٌ الله وجهك على الطرح الرائع

تقبل مروري
أسير الشوق
التوقيع :


• اللَّهُمَّ أغفر لي ذنبي ووسع لي في رزقي وبارك لي فيما رزقتني •
  رد مع اقتباس
قديم 23-08-2010, 02:18 AM   #4
مؤسس الموقع
 
الصورة الرمزية عبدالله مذكرالرشيدي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  القصيـم ــ بريده
هواياتي :  الشـعــر والخــواطــر
عبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond repute
اللهم اهدني فيمن هديت
وسام الإدارة 
عبدالله مذكرالرشيدي متواجد حالياً
افتراضي

صح السان الشاعر
حامد زيد
ولاهنت يابو شهد ع النقل الرائع
وفقك الله
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 23-08-2010, 02:29 AM   #6
مرآقب سآبق
 
الصورة الرمزية شاهد الشويلعي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  مدينة حمــه
هواياتي :  الرحلات البريه والقنص
شاهد الشويلعي has a reputation beyond reputeشاهد الشويلعي has a reputation beyond reputeشاهد الشويلعي has a reputation beyond reputeشاهد الشويلعي has a reputation beyond reputeشاهد الشويلعي has a reputation beyond reputeشاهد الشويلعي has a reputation beyond reputeشاهد الشويلعي has a reputation beyond reputeشاهد الشويلعي has a reputation beyond reputeشاهد الشويلعي has a reputation beyond reputeشاهد الشويلعي has a reputation beyond reputeشاهد الشويلعي has a reputation beyond repute
عز الله إنا من الدنيا تعلمنا..... درسٍ صعيبٍ على التلميذ نسيانه
شاهد الشويلعي غير متواجد حالياً
افتراضي

ابوشهد لاهنت على النقل والله يعطيك الف عافيه
التوقيع :

س.غ
شكرا ع التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 23-08-2010, 02:52 AM   #7
فــنان تشكيــلي
 
الصورة الرمزية جنون

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  خليج العقبه _ حقل
هواياتي :  الفن والرسم بأنواعه
جنون is a name known to allجنون is a name known to allجنون is a name known to allجنون is a name known to allجنون is a name known to allجنون is a name known to all
جنون غير متواجد حالياً
افتراضي

الف الف شكر على النقل
صراحه في قصايد لحامد زيد وكنت ناوي ابحث عنها بس انت كفيت ووفيت اخوي ابو شهد

تقبل مروري
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نعيم العود صوت وصوره للشاعر غازي البراك وليد البراك قسم صوتيات وفيديو الشعراء" 10 23-09-2010 01:48 AM
قصيدة ’’عراض التوادي ’’ للشاعر ناصر الجابر مبروك الجابر همس القوافي 6 18-08-2010 11:43 PM
قصيده للشاعر:عبدالله الباتل شاهد الشويلعي همس القوافي 3 28-07-2010 10:54 PM
قصيده للشاعر الكويتي / حمد السعيد تفرقنا السنين همس القوافي 5 20-05-2010 03:46 PM


الساعة الآن 11:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0