بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات المنوعه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي الترفيه مطلب أساسي , هنا نطرح جميع أنواع الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-2010, 03:53 AM   #1
إدآري
 
الصورة الرمزية بندر العايضي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  في طيبه الطيبه
هواياتي :  الرياضة
بندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond repute
المراقب المميز وسام الابداع 
بندر العايضي غير متواجد حالياً
افتراضي فوزان باهتان لـ"الزعيم" و"العميد" في الرس والمجمعة



حققت فرق "الهلال والاتحاد والرائد" الفوز الثاني لها في دوري زين السعودي للمحترفين عقب تغلبها في ختام الجولة الثانية من الدوري على فرق "الحزم والفيصلي ونجران"، فيما حقق فريق الوحدة التعادل الثاني أمام فريق القادسية.

ففي الرس رفع فريق الهلال رصيده النقطي إلى 6 نقاط بعد تغلبه على الحزم بهدفين دون رد، في مباراة شهدت مستوى متوسطاً من الهلال، الذي غاب عنه كل من ماجد المرشدي وعبدالله الزوري وياسر القحطاني. فقد تمكّن الهلال في الدقيقة 22 من فك التكتل الحزماوي وسجّل هدفه الأول عن طريق عيسى المحياني، الذي تلقى عرضية رائعة من السويدي ويليهامسون، ارتقى لها المحياني بين مدافعين من الحزم وحولها في المرمى. وفي الشوط الثاني أضاف الهلال الهدف الثاني في الدقيقة 87 عن طريق ركلة جزاء نفّذها البرازيلي تياغو نيفيز.


وفي المجمعة حقق فريق الاتحاد الانتصار الثاني في الدوري، وتغلب على مضيفه الفيصلي بهدفين دون رد. سجّل هدفَي الاتحاد سعود كريري في الدقيقة 58 وعمر الخضري في الدقيقة 94، ورفع بذلك الاتحاد رصيده إلى ست نقاط، فيما تجمد رصيد الفيصلي عن نقطة واحدة.


وفي بريدة واصل فريق الرائد بدايته الجيدة في الدوري وحقق الفوز الثاني على حساب نجران بنتيجة 3 – 2. تقدم نجران بهدف في الدقيقة 39 عن طريق محترفه الأنجولي، لكن هذا التفوق لم يدم سوى دقيقتين حتى تمكن موسى الشمري من تعديل النتيجة عبر رأسية متقنة، عاد بعدها اللاعب نفسه ليسجّل الهدف الثاني في الدقيقة 44 عبر انفراده بالمرمى. ومع مطلع الحصة الثانية ضاعف عبده حكمي النتيجة لفريق الرائد بعد أن تلقى كرة من الجهة اليمنى فواجه المرمى ولعبها زاحفة أرضية عانقت الشباك هدفاً ثالثاً للرائد. وفي الدقيقة 61 تمكّن نجران من تقليص النتيجة عبر هدف ديبا، لكن المباراة انتهت بالنتيجة نفسها؛ ليرتفع رصيد الرائد إلى 6 نقاط، فيما ظل نجران دون نقاط.


وفي الخبر تعادل فريقا القادسية والوحدة بهدف لكل منهما. تقدم الوحدة في الدقيقة 16 عن طريق مهند عسيري، وفي الدقيقة 67 تمكن جون جامبو من تعديل النتيجة للقادسية. وبذلك رفع القادسية رصيده إلى 4 نقاط، فيما حصل الوحدة على نقطة يتيمة.

التوقيع :


• اللَّهُمَّ أغفر لي ذنبي ووسع لي في رزقي وبارك لي فيما رزقتني •
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[... تدري وش يحرق القلب" ياخوك" لاصرت "طيب" والعرب تستغلك . خالدالشويلعي قسم الاتصالات وبرامج الجوال" 9 16-07-2012 03:28 AM
"الزعيم".. أداء باهت وهدف يتيم بندر العايضي المنتدى الرياضي 4 18-08-2010 10:53 AM
القبض على "بنغالي" بحي الوزرات بالرياض قام بتربيط "امرأة" وا سفيرالغربه القسم الإعلامي 9 11-07-2010 10:18 PM
الكلباني لـ"العربية": هناك شروط لـ"الغناء الحلال" وأحترم مَن خالدالشويلعي القسم الإعلامي 5 11-07-2010 09:58 PM
حراس "قلب الطائف" يتصدون لشبان "طيحني" سفيرالغربه القسم الإعلامي 5 29-06-2010 09:12 AM


الساعة الآن 04:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0