بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات المنوعه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي الترفيه مطلب أساسي , هنا نطرح جميع أنواع الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2014, 03:55 AM   #1
مشرف القسم الاقتصادي والتوظيف
 
الصورة الرمزية خالدالشويلعي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  منتديات مضارب عبس
هواياتي :  كل ماهو جديد
خالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond repute
وسام الاعلام الفايز الاول في مسابقة الرمضانيه 3 الفائز الثالث وسام مضارب عبس 
خالدالشويلعي غير متواجد حالياً
افتراضي "المانشافت" أبطال كأس العالم .. المستحيل ليس ألمانياً

المانشافت" أبطال كأس العالم .. المستحيل ليس ألمانياً

سبق – الرياض: توّج منتخب ألمانيا بطلاً لكأس العالم 2014 بعد فوزه على الأرجنتين بنتيجة 1-0 بعد الأشواط الإضافية في اللقاء الذي أقيم على ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو يوم الأحد.
ويدين المنتخب الألماني إلى انتصاره التاريخي إلى البديل ماريو غوتزه الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الإضافي الثاني ليقود منتخب بلاده إلى اللقب الرابع في تاريخه بينما فشل ليونيل ميسي في قيادة فريقه إلى اللقب الثالث.

كانت بداية المباراة سريعة بعد خطأ لمنتخب ألمانيا فشل توني كروس في استغلاله في الدقيقة الرابعة بينما ذهبت تسديدة الأرجنتيني جونزالو هيجواين أمام المرمى بعد ثوانٍ قليلة من الهجمة السريعة المرتدة. وكاد المنتخب الأرجنتيني يخطف هدف التقدم في الدقيقة 21 بعد كرة بالرأس من توني كروس إلى الخلف تصل نحو جونزالو هيجواين الذي انفرد بالمرمى ولكن المهاجم الأرجنتيني سدد كرته بعيداً عن القائم الأيمن بشكلٍ مستغرب.

واعتقد هيجواين أنه سجل هدف التقدم في الدقيقة 30 بعد كرة عرضية من إزيكييل لافيتزي تابعها هيجواين في المرمى على يسار الحارس ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل فيما جاء رد المنتخب الألماني بعد سبع دقائق بعد تمريرة من توماس مولر تصل إلى أندري شورلي الذي أطلق تسديدة قوية أبعدها الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو.

وبدا أن المنتخب الألماني سينهي الشوط الأول متقدماً بعد ركلة ركنية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لعبها توني كروس إلى داخل المنطقة وتابعها بينيدكيت هوفيديس برأسه ولكن الكرة ارتدت من القائم الأيسر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ المنتخب الأرجنتيني الشوط الثاني بقوة وكاد يسجل بعد دقيقتين فقط على متابعة اللعب إثر تمريرة متقنة من جونزالو هيجواين تصل على إثرها الكرة إلى ليونيل ميسي الذي أطلق تسديدة قوية مرت إلى جانب القائم الأيسر من داخل منطقة الجزاء فيما تواصلت المحاولات من الطرفين ولكن دون أي خطورة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل.

وبدأ منتخب ألمانيا الشوط الإضافي الأول بشكلٍ ضاغط وكاد يسجل في الدقيقة الأولى بعد تمريرة من ماريو غوتزه إلى أندري شورلي الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس سيرخيو روميرو الذي نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في الدقائق المتبقية من الشوط.

وفي الشوط الإضافي الثاني، نجح منتخب ألمانيا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 113 عن طريق ماريو غوتزه بعد كرة عرضية من أندري شورلي يروّضها غوتزه على صدره قبل أن يلعب كرة قوية بقدمه اليسرى على يسار الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو ليسجل هدف الفوز في المباراة.














التوقيع :

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][B]][/URL]
احوووووووووووووبكم يامضارب عبس
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حظر أسماء "عبد النبي" و"ملكة" و"ملاك" و"بسملة" و"مايا" ابوعبدالله القسم الإعلامي 3 13-03-2014 11:53 PM
"الصحة" تعلن عن وظائف بمستشفيات "المدينة" و"جازان" و"حفر الباطن" خالدالشويلعي القسم الإقتصادي والتوظيف 1 12-12-2013 10:20 PM
"الصحة" تعلن عن وظائف بمستشفيات "المدينة" و"جازان" و"حفر الباطن" خالدالشويلعي القسم الإقتصادي والتوظيف 0 12-12-2013 02:09 PM
"نور" للاستعلام عن نتيجة الثانوية باسم المستخدم وكلمة المرور خالدالشويلعي منتدى التربيه والتعليم والتعليم العالي 2 10-06-2013 08:59 PM
"نواف" لكل مفحِّط: أظهر وجهك وخليك بطل من أبطال المملكة خالدالشويلعي القسم الإعلامي 1 07-06-2013 04:08 PM


الساعة الآن 06:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0