بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات المنوعه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي الترفيه مطلب أساسي , هنا نطرح جميع أنواع الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2014, 05:44 PM   #1
مراقب عآم

الجنس :  ذكـــر
هواياتي :  الشعر والادب ورمايه
الشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud ofالشايب has much to be proud of
الشايب غير متواجد حالياً
افتراضي احتفالية بلون "النصر" في ختام الدوري.. الليلة

في الجولة الختامية لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لن يكون هناك صوت في المباريات السبع التي ستقام اليوم أعلى من صوت أهازيج جماهير العالمي الصادرة من استاد الملك فهد الدولي بالرياض وهي تتوج فريقها بكأس الدوري في نهاية لقائه "الشكلي" مع التعاون.

وستكون مواجهة النصر مع التعاون التي نقلت من بريدة إلى الرياض لاستيعاب جماهير النصر المتوقع احتشادها في المدرجات، فرصة للعالمي لتحقيق فوز كبير وأداء استعراضي يسعد به جماهيره ويكمل فرحة التتويج والوصول إلى أرقام قياسية في رصيد النقاط ، فيما يأمل التعاون الخامس بـ 34 نقطة في الفوز لمزاحمة الشباب على المركز الرابع.

من جانب آخر يواجه الهلال الثاني بـ 60 نقطة نظيره الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ، ويحتل الفتح المركز الثامن برصيد 28 نقطة، والمباراة تحصيل حاصل للهلال الذي ضمن مركزه ، لذلك ربما يشرك مديره الفني سامي الجابر عناصر الصف الثاني لإراحة لاعبيه للمرحلة المقبلة في دوري آسيا ، أما الفتح فسوف يسعى للخروج بنقطة واحدة على الأقل وإن كان بعيداً عن الهبوط عن أقرب منافسيه بفارق سبعة أهداف.

ويلعب الشباب صاحب المركز الرابع مع العروبة المهدد بالهبوط على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، ويسعى الشباب إلى الاحتفاظ بالمركز الرابع الذي ينافسه عليه التعاون لذلك سيحاول الخروج بالتعادل على أقل تقدير لضمان مركزه ، أما العروبة الذي بات قريبا من الهبوط في حال خسارته وفوز الفرق التي تنافسه على الهرب من الهبوط ، لذا ستكون المواجهة صعبة على كلا الفريقين.

فيما يلعب الأهلي صاحب المركز الثالث بـ 42 نقطة مع الاتفاق العاشر بـ 26 نقطة على ملعب الأهلي بجدة، وتعد المباراة غير مهمة للأهلي الذي ضمن المركز الثالث، وفي حال فوز ربما يهبط الاتفاق الذي سيدخل اللقاء بثقله لتحقيق الفوز الذي سيجعله بمنطقة الأمان.

كما يلعب نجران الثالث عشر بـ 25 نقطة مع الاتحاد السادس بـ 32 نقطة على ملعب نادي الأخدود بنجران، في لقاء شعاره الهرب من الهبوط لنجران، وتحقيق فوز شرفي للاتحاد.

وفي أحرج لقاءات الجولة يلتقي الشعلة الثاني عشر بـ25 نقطة مع الرائد التاسع بـ28 نقطة على ملعب نادي الشعلة بالخرج وفوز أحدهما لن يعني فقط نجاته من مقصلة الهبوط وإنما دفع الفريق الآخر لها.

فيما يلتقي الفيصلي التاسع بـ 29 نقطة الذي ضمن البقاء في الدوري مع النهضة صاحب المركز الأخير الذي تأكد هبوطه ، على ملعب الفيصلي بالمجمعة.
التوقيع :

كل شكر سفير الغربه على التوقيع
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممدوح بن عبدالرحمن: سأدعم النصر بمليونين و400 ألف ريال.. وأغلق ملف "ماسا" عاشق الليل المنتدى الرياضي 3 20-02-2013 07:08 PM
الليلة .. "قياس" يبدأ اختبار قدرات طالبات الثانوية خالدالشويلعي منتدى التربيه والتعليم والتعليم العالي 6 22-05-2012 10:54 PM
عضو بمجلس إدارة النصر: إقالة زينغا وباوزا "غلطة كبيرة" ماعاد بدري المنتدى الرياضي 3 04-02-2012 05:06 PM
كويكب "bx32" يعبر بالقرب من الأرض الليلة.. ولا خطر من اصطدامه بها ماعاد بدري القسم الإعلامي 4 27-01-2012 11:19 PM
بعد موجة الغلاء.. نوافذ يعرض الليلة "الخروف الإلكتروني" سلطان الذيابي القسم الإعلامي 3 11-11-2010 10:30 AM


الساعة الآن 06:18 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0