بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2013, 12:39 AM   #1
عضــو فعــال
افتراضي اقرب شاعر

ساهر الليله نبيهاء تجى ولا تروح 0000 الدروب اطوال وعراض والمخرج ملى
نوقد انيره على القدر حتانه يفوح0000 ثم احطك وسط نارن تغوض اوتمتلى

التعديل الأخير تم بواسطة رشيد ; 01-06-2013 الساعة 12:43 AM
  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2013, 11:25 AM   #2
شــاعر
 
الصورة الرمزية نظام ساهر
افتراضي رد: اقرب شاعر

يوجد وضيفة مترجم شاغره الراتب تعليم الكتابه والشعر
التوقيع :
شكراً يابو خالد على صبغة اللون
الله يصبغ صفحتك بالسعاده
  رد مع اقتباس
قديم 01-06-2013, 10:10 PM   #3
عضــو فعــال
افتراضي رد: اقرب شاعر

ليش الكتابه وش فيهاااا ياطويل العمرررررررررر
  رد مع اقتباس
قديم 02-06-2013, 10:31 PM   #4
عضــو فعــال
افتراضي رد: اقرب شاعر

انا هناء وطق خشمك كان فى خشمك عرام= حتى تعرف ان الرجال اللى اتقابلها رجال
لا تحسبون النار يا اهل الميسره برد اوسلام=لاكن على قول المثل با الله لا إطول الجدال
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقرب شاعر رشيد المحاورات المباشره" 11 31-03-2013 11:15 AM
اقرب شاعر محمد هني العويمري. المحاورات المباشره" 9 01-11-2012 09:51 PM
اقرب شاعر فيصل الخياري المحاورات المباشره" 20 08-09-2012 11:00 AM
أكاديمية الشعر تُعلن قائمة الـ 100 شاعر في«شاعر المليون» خالدالشويلعي القسم الإعلامي 4 13-12-2011 08:09 PM
اقرب شاعر فااااااااهم يتفظل نظام ساهر حاظر نظام ساهر المحاورات المباشره" 38 20-10-2010 12:40 PM


الساعة الآن 10:41 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0