بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات المنوعه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي الترفيه مطلب أساسي , هنا نطرح جميع أنواع الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-2013, 11:09 PM   #1
عضو مجلس الإداره

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  المدينه المنوره _سلطانه
هواياتي :  الاعلام
عليان علي will become famous soon enough
وسام الاعلام 
عليان علي غير متواجد حالياً
افتراضي الفتح يوسع الفارق بصدارة زين والأهلي يحقق فوز صعب على الفيصلي

بالجوالة ال20 بدوري زي

أضواء الوطن - عليان علي لم ينجح فريق نجران من إيقاف قطار الفتح في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد نادي الاخدود بنجران ضمن الجولة العشرين من دوري زين للمحترفين عندما سقط أمامه بهدفين نظيفين.

سجل الهدف الأول للفتح مدافع نجران نواف الصبحي عند الدقيقة 34 وأكد كيمو سيسكو فوز الفتح بالهدف الثاني عند الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة رفع الفتح رصيده من النقاط إلى 49 نقطة ليغرد في صدارته ويبتعد عن ملاحقة الهلال بسبعة نقاط، بينما يبقى نجران في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

ملخص الشوط الأول

ولم يظهر الفتح أية خطورة منذ الدقائق الأولى من زمن المباراة في حين كانت السيطرة شبه الكاملة على منطقة الوسط والتقدم إلى الأمام لصالح نجران عن طريق وائل عيان وحمزة الدردور وحسين الجهاد.
واستطاع السوري وائل عيان أن يهدد مرمى محمد شريفي حارس مرمى الفتح عندما استلم عرضية من مواطنه جهاد الحسين الذي هيأها له من جانب منطقة الجزاء عند الدقيقة 6 من زمن المباراة إلا أن شريفي تمكن من قراءتها وإخراجها إلى ركنية شتتها دفاع الفتح إلى وسط الملعب.

وعاد نجران لتهديد مرمى الفتح من فرصة تردد فيها الأردني حمزة الدردور عند الدقيقة 12 من زمن المباراة عندما مر بالكرة من الدفاع الفتحاوي ليتردد في التمرير وياخذ القرار بالتسديد مما منح لشريفي الفرصة لتوقع قراره مما أدى إلى ضياع فرصة نجرانية خطيرة للتقدم.

واستطاع المدافع نواف الصبحي أن ينقذ مرمى نجران عند الدقيقة 13 من زمن المباراة عندما قطع عرضية عبدالعزيز أبو شقراء الذي مررها إلى حسين المقهوي الذي انتظرها أمام مرمى الحارس النجراني ناصر الصيعري.

وخاطر المدافع نواف الصبحي بمركزه عندما تقدم إلى الأمام منفردا بكرة من وسط الملعب مخترقا بها دفاع الفتح ليهدد بها مرمى شريفي عند الدقيقة 16 من زمن المباراة بتسديدة قوية تمكن شريفي من التصدي لها.

واستفاق الفتح عند الدقيقة 21 من زمن المباراة عندما هدد اللاعب عبدالعزيز أبوشقراء المرمى النجراني بفرصة خطيرة عندما انفرد بالكرة أمام المرمى وسددها مباشرة ليتصدى لها ناصر الصيعري وتخرج إلى ركنية فتحاوية.

وظلت الكرة سجالا بين اللاعبين في منطقة الوسط إلى أن تمكن اللاعب كيمو سيسكو من التحصل على خطأ على مقربة من وسط الملعب ليتقدم البرازيلي إلتون جوزيه على تنفيذها ليمررها إلى عبدالعزيز أبوشقراء الذي مر بالكرة من الدفاع النجراني ليسددها مباشرة إلى مرمى ناصر الصيعري الذي تمكن من التصدي لها ببراعة إلا أن نواف الصبحي مدافع نجران أهدى الفتح الهدف الأول عند الدقيقة 34 من زمن المباراة ليعلن تقدم الفتح بهدف نظيف من أقدام مدافع نجران.

ولم تنجح محاولات الفريق النجراني في الخروج من الشوط الأول بالتعادل على أقل تقدير خاصة عندما أهدر جهاد الحسين ركلة ثابتة من على خط منطقة الجزاء عند الدقيقة 42 من زمن المباراة لتمر إلى جوار القائم الأيمن لمحمد شريفي.

ملخص الشوط الثاني

وواصل الفتح ضغطه على الفريق النجراني منذ الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني بكرات صاروخية متتالية من أقدام البرازيلي إلتون جوزيه وزميله حسين المقهوي اللذان جعلا ناصر الصيعري يفقد أعصابه في عتاب قوي لمدافعي الفريق النجراني.

وضاعت كرة قوية على الفتح عند الدقيقة 50 من زمن المباراة أرسلها البرازيلي إلتون جوزيه إلى حسين المقهوي الذي سدد كرة قوية تمكن الحارس المتألق ناصر الصيعري من الإمساك بها.

وحرمت راية الحكم المساعد خالد الدغيري حسين مقهوي من تسجيل هدف الفتح الثاني عند الدقيقة 60 من زمن المباراة ملعنة عن وجود خطأ لصالح الحارس المتألق ناصر الصيعري احتسب على اللاعب الكونجولي دوريس سالومو الذي ارتكب مخالفة داخل منطقة جزاء نجران.

وخابت رأسية الكونجولي دوريس سالومو عند الدقيقة 64 من زمن المباراة التي هيأها له عبدالعزيز أبوشقراء برمية تماس على مقربة من منطقة الجزاء ليحولها سالومو إلى المرمى ولكن الكرة تخرج اعلى العارضة وتضيع على الفتح هدف ثانٍ مؤكد وعلى دوريس سالومو هدفه رقم 15 في ترتيب هدافي الدوري.

وفرط حمزة الدردور فرصة هدف مؤكد على نجران عندما نفذ كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء الفتحاوية عند الدقيقة 81 من زمن المباراة بنفس السيناريو الذي أضاع به جهاد الحسين ركلته من على خط منطقة الجزاء ليحرم نجران من هدف التعادل في اللحظات الحاسمة.

وتمكن النموذجي من تأكيد تقدمه على أبناء الجنوب بالهدف الثاني عند الدقيقة 86 من زمن المباراة عندما حول السنغالي كيمو سيسكو عرضية إلتون جوزيه إلى شباك الحارس ناصر الصيعري الذي بدا واضحا خداعه من الكرة التي توقع أنها تمر أعلى العارضة لتدخل إلى مرماه وتهز شباكه.

وقاتل أبناء الجنوب لتقليص الفارق قبل نهاية المباراة إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل وسط سيطرةة فتحاوية على منطقة الوسط حتى أطلق المونديالي خليل جلال صافرته معلنا نهاية المباراة.



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

فاز الأهلي بصعوبة على ضيفه الفيصلي 2-1 على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة ضمن الجولة 20 في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الاربعاء.

وسجل تيسير الجاسم قائد الأهلي في الدقيقة 42 وتعادل بدر الخراشي للفيصلي في الدقيقة 85.

وأحرز كريستوف جروندن مدافع الفيصلي هدف الفوز للأهلي في شباك فريقه عن طريق الخطأ في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وجمع الأهلي 36 نقطة ليحتل المركز الخامس بينما يقبع الفيصلي في المركز الثالث عشر وقبل الأخير وله 15 نقطة.

وفي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة تعادل التعاون مع ضيفه الشعلة 1-1.

وتقدم الشعلة عبر مهاجمه المغربي حسن الطير في الدقيقة 32 وتعادل للتعاون مهاجمه العماني عبد العزيز المقبالي من ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء.

ورفع التعاون رصيده إلى ١٦ نقطة في المركز الحادي عشر متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الشعلة العاشر.

التعديل الأخير تم بواسطة عليان علي ; 21-02-2013 الساعة 11:11 PM سبب آخر: اللون
  رد مع اقتباس
قديم 22-02-2013, 02:45 AM   #2
(روحاً لَمْ يمسّها عابثْ)
 
الصورة الرمزية دآنة المدينه

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  طيبه ...
هواياتي :  صديقاتي
دآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond repute
ليت ـالأمل يدري وش الي بغيته
يمـكن يقدرخأأأطرـاللي تمنـى
الحضور الرائع الفآيز الأول في مسابقة أجمل بروفآيل الفايز الثاني في مسابقة الرمضانيه 3 المرآقبه المميزه وسام الابداع 
دآنة المدينه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الفتح يوسع الفارق بصدارة زين والأهلي يحقق فوز صعب على الفيصلي

خيرها بغيرها ...

لاهنت ...اخى ع النقل ..

كل الود
التوقيع :


جميع ماأدون هنآ لايعني أحد ابدا .. انما مجرد تعبير فقط
  رد مع اقتباس
قديم 22-02-2013, 05:16 AM   #3
عضــو مــاسي
 
الصورة الرمزية بداية النهايه

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  حفر الباطن
هواياتي :  الحوار والنقاش
بداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond repute
العضو المميز الفآيز الثآن في مسابقة أجمل بروفآيل 
بداية النهايه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الفتح يوسع الفارق بصدارة زين والأهلي يحقق فوز صعب على الفيصلي

شكراً لك دوسي..!
ودي لك
التوقيع :
يآآ بدايـة ترفض حدود / النهايـه
يآ سؤال " غص " ما ذاق / الإجابـه ..!
مـااجملك يـالغالي بـعيني ومأاحلاك=أنـت الـغلا وأنـت الـحلا والملاكا
غـير الـجمال الـلي ذبحني وغوّاك=عـفـيفةٍ نـفـسك وحـلـوٍ نـباكا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقب دوري «زين» بين الشباب بفرصتين والأهلي بفرصة واحدة بندر العايضي المنتدى الرياضي 2 14-04-2012 04:30 PM
مريض يهرب بسيارة الهلال الأحمر ماعاد بدري القسم الإعلامي 4 23-02-2012 09:27 PM
الهلال يحقق كاس ولي العهد بعد فوزه على الاتفاق غـروكـ وغـيـروكـ المنتدى الرياضي 3 11-02-2012 05:07 PM
الزعيــم يحقق كأس دورة دبي الودية ( صور ) .. سلطان الذيابي المنتدى الرياضي 4 29-01-2011 01:11 PM
الهلال ابدع في شباك الفيصلي والاتحاد اكرم نجران فيصل الرشيدي المنتدى الرياضي 3 28-08-2010 06:30 PM


الساعة الآن 08:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0