بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات المنوعه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي الترفيه مطلب أساسي , هنا نطرح جميع أنواع الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-2013, 07:56 AM   #1
مشرف القسم الاقتصادي والتوظيف
 
الصورة الرمزية خالدالشويلعي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  منتديات مضارب عبس
هواياتي :  كل ماهو جديد
خالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond repute
وسام الاعلام الفايز الاول في مسابقة الرمضانيه 3 الفائز الثالث وسام مضارب عبس 
خالدالشويلعي غير متواجد حالياً
افتراضي لا مستوى ولا نتيجة.. "الأخضر" يودع كأس الخليج

عبدالعزيز الشريف- سبق- الرياض: ودع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم المقامة في المنامة خلال الفترة من 5 – 18 يناير الجاري، بعد خسارته أمام الكويت في المباراة الأخيرة ضمن الدور التمهيدي بنتيجة 0 – 1، وتغلب العراق على منتخب اليمن بنتيجة 2 – 0، ليتأهل منتخبا العراق والكويت عن المجموعة الثانية.

تشكيلة المنتخب السعودي: وليد عبدالله، منصور الحربي، أسامة هوساوي، أسامة المولد، سلطان البيشي، أحمد عطيف، سعود كريري، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، فهد المولد، ياسر القحطاني.

تشكيلة المنتخب الكويتي: نواف الخالدي، فهد عوض، مساعد ندا، محمد راشد، محمد فريح، فهد الأنصاري، طلال نايف، وليد علي، بدر المطوع، محمد أمان، يوسف ناصر.


الحصة الأولى:
بدأ المنتخب السعودي بشكل جيد، وفي الدقيقة الثامنة تبادل ياسر القحطاني ويحيى الشهري كرة رائعة مررها الأخير بين الدفاعات الكويتية لفهد المولد أنقذها الدفاع في الوقت المناسب، رد عليها يوسف ناصر سريعاً بعد أن تلقى تمريرة رائعة من بدر المطوع ليواجه وليد عبدالله ويسدد كرة من الجهة اليمنى أمسك بها الحارس.

وتحصل الأخضر على خطأ في الدقيقة العاشرة، نفذه أحمد عطيف مرت من فوق اللاعبين وصلت إلى يحيى الشهري سددها على الطائر لامست الشباك الجانبية.

وفي الدقيقة 12 استغل لاعبو الكويت تباعد الدفاع السعودي وأرسلوا كرة طويلة من منتصف الملعب وصلت ليوسف ناصر الذي تقدم خطوتين على أسامة المولد واستحوذ على الكرة، سددها أرضية على يمين وليد عبدالله، مسجلاً هدفاً لمنتخب الكويت.

بعد الهدف، ظهر الارتباك على دفاع الأخضر السعودي، وتمكن يوسف ناصر لاعب الكويت من الحصول على هجمة انفرادية أخرى، بيد أن وليد عبدالله أمسك بها سريعاً.

استمر الحال حتى الدقيقة 20 حيث ظهر التفكك بين جميع خطوط المنتخب السعودي، الذي تبعثرت خططه، فيما سيطر الأزرق على وسط الملعب وتناقل الكرة بسرعة وسلاسة ووصل للمرمى السعودي أكثر من مرة.

وفي الدقيقة 25 لعب أحمد عطيف كرة عرضية على رأس ياسر القحطاني لعبها جميلة مرت بجوار القائم الأزرق.

وأنقذ نواف الخالدي المرمى الكويت في الدقيقة 33 بعد كرة عرضية من أحمد عطيف أبعدها الخالدي في الوقت المناسب قبل أن تصل لأسامة هوساوي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تحصل السعودية على خطأ بعد إعاقة تعرض لها تيسير الجاسم وحصل على أثرها اللاعب محمد أمان على بطاقة صفراء، نفذها يحيى الشهري لكن لم يتم استثمارها.

الحصة الثانية:
بدأ ريكارد مدرب المنتخب السعودي بتبديل أول حيث شارك ناصر الشمراني مكان أسامة المولد.

وسدد تيسير الجاسم كرة مميزة في الدقيقة 49 بعد أن تجاوز لاعبين من المنتخب الكويتي وسدد كرة من الجهة اليسرى خارج المرمى بقليل.

أجرى جوران مدرب الكويت تبديل أول في الدقيقة 56 بخروج محمد أمان ودخول فهد العنزي ورد ريكارد مدب الأخضر بتبديل ثان حيث شارك سالم الدوسري مكان فهد المولد.

وأضاع يوسف ناصر فرصة محققة لهدف ثاني في الدقيقة 58 بعد أن انطلق فهد العنزي بكرة ومررها ليوسف ناصر سددها أرضية ارتطمت في القائم وعادت للعنزي سددها خارج الملعب.

وأطلق أسامة هوساوي تسدية في الدقيقة 67 اعتلت العارضة بقليل.

ورفض الحكم الأوزبكي احتساب ركلة جزاء للأخضر في الدقيقة 63 بعد كرة عرضية من منصور الحربي مررها ياسر القحطاني برأسه لتيسير الجاسم حاول تسديدة، بيد أن وليد علي أعاقة احتسب الحكم ركلة مرمى للكويت.

وفي الدقيقة 72 أستبسل نواف الخالدي حارس الكويت وتصدى لكرتين سعودية بدأت من سالم الدوسري الذي تجاوز لاعبان كويتيان وسدد كرة قوية تصدى لها الخالدي عادت لناصر الشمراني داخل خط الـ18 سددها أبعدها الخالدي مرة أخرى.

وأجرى ريكارد تبديله الثالث في الدقيقة 78 حيث خرج أحمد عطيف وشارك محمد السهلاوي، ليصبح الأخضر يلعب بثلاثة مهاجمين (ياسر، وناصر، والسهلاوي).

وفي الدقيقة 85 أضاع بدر المطوع فرصة خطرة بعد أن تجاوز سلطان البيشي وسدد كرة مرت بجوار القائم، رد عليها تيسير الجاسم في الدقيقة 88 بتسديدة أرضية مرت بجوار القائم.

وفي المباراة الثانية، ضمن المجموعة حقق منتخب العراق العلامة الكاملة وتغلب على اليمن بنتيجة 2 – 0 ليتأهل متصدراً المجموعة الثانية، سجل هدفي العراق ضرغام إسماعيل وحمادي أحمد.
التوقيع :

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][B]][/URL]
احوووووووووووووبكم يامضارب عبس
  رد مع اقتباس
قديم 13-01-2013, 03:12 PM   #2
عضــو فضــي
 
الصورة الرمزية ماعاد بدري

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  حيث القمر
هواياتي :  خبير طيور زينه وتجليد دفاتر وقص مفاتيح
ماعاد بدري has a reputation beyond reputeماعاد بدري has a reputation beyond reputeماعاد بدري has a reputation beyond reputeماعاد بدري has a reputation beyond reputeماعاد بدري has a reputation beyond reputeماعاد بدري has a reputation beyond reputeماعاد بدري has a reputation beyond reputeماعاد بدري has a reputation beyond reputeماعاد بدري has a reputation beyond reputeماعاد بدري has a reputation beyond reputeماعاد بدري has a reputation beyond repute
ماعاد بدري غير متواجد حالياً
افتراضي رد: لا مستوى ولا نتيجة.. "الأخضر" يودع كأس الخليج

هههههه
الشعب فلها هناك وجاء
التوقيع :

  رد مع اقتباس
قديم 13-01-2013, 08:38 PM   #3
مشرف منتدى الضيافه
 
الصورة الرمزية اميرالاحساس
افتراضي رد: لا مستوى ولا نتيجة.. "الأخضر" يودع كأس الخليج

مشكور على النقل ,
  رد مع اقتباس
قديم 13-01-2013, 09:36 PM   #4
عضــو فضــي
افتراضي رد: لا مستوى ولا نتيجة.. "الأخضر" يودع كأس الخليج

هاردلك يالاخضر
التوقيع :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جون تيري: حققنا نتيجة "مبهرة" أمام برشلونة القناص المنتدى الرياضي 2 20-04-2012 03:50 PM
الأخضر السعودي يودع أمم اسيا بهدف أردني قاتل سفيرالغربه المنتدى الرياضي 5 14-01-2011 02:13 PM
جماهير الأخضر تُبكي المتابعين بلوحة "يابو متعب بتجي.. ولا نأخذ الديرة ونجيك" فهد الرشيدي404 المنتدى الرياضي 5 10-01-2011 11:28 PM
الأخضر" السعودي يتأهل إلى مونديال الشباب في كولومبيا 2011 ~²؛؛²~فخـ ‘ ـرإلشمـ ‘ ـآل~²؛؛³~ المنتدى الرياضي 2 21-10-2010 05:31 PM
"الأخضر" يكسب ودية أوزباكستان.. ويغادر إلى تركيا خالدالشويلعي المنتدى الرياضي 3 13-10-2010 01:37 PM


الساعة الآن 07:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0