بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات الادبيه > منتدى المحاوره والالغاز

منتدى المحاوره والالغاز للمحاورات المباشره والالغاز المطروحه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2012, 09:20 AM   #1
عضــو فعــال
افتراضي الشاعر رمضان المنتشري والشاعر زايد ابن عدله

زايد ابن عدله

سلام والطاروق فالميدان سوطً من عذاب = والشاعر اللي مايحبك القاف لا يفتح فمه
الحر ماياقع مواقيع الحنادي والغراب = والذيب ماهرول عبث والنمر مهدورً دمه


رمضان المنتشري



يامرحبا واللعب في الميدان بخشوم الحراب = والي يحاسب من رصيده والله اني مضلمه

يازايد اوقف وقفت الشجعان وافتح لك حساب =السالفه ماهي جديده والمخالف نلزمه



زايد ابن عدله



حسب السلوم السايده فيك البقا واللعب طاب = ياليت ربي حط للطيّب على وجهه سمه
العام يوم انك غزيت القوم واحفيت الركاب = عودّت منها وانت مشيك بين ركض ودرهمه

رمضان المنتشري


حنا ترانا مانعذرب في عزيزين الجناب = واهل النضام العالمي يمشون حسب الانضمه

العام كنت اقوا محارب واكثر الفريس غاب = لو الشهود عدول اخذت الجايزه والاوسمه



زايد ابن عدله



الانظمه ماهي سواء هاذي شروط الانتخاب = تكبر لهات شعيل لكن ماتعدا برطمه
السكر الحالي اليا زوّد عليه الميء ذاب = يطول عمر الحي والميت عسى الله يرحمه


رمضان المنتشري

اعرفك رجال(ن) يميز بالخطيه والصواب = لايكثر التفكير وارزاق العباد مقسمه

قال المثل شمس الحقيقه مايغيبها الضباب = بكره تلاقي الصك جاهز عند قاضي المحكمه

التعديل الأخير تم بواسطة النايف ; 06-12-2012 الساعة 09:24 AM
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 03:46 PM   #2
 
الصورة الرمزية الوفاء طبعي

الجنس :  آنـثـى
الوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond repute
المشرف على المسآبقه الرمضآنيه الفائز الاول بمسابقة المدونات الاداريه المميزه الحضور الرائع نجمة المنتدى 
الوفاء طبعي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الشاعر رمضان المنتشري والشاعر زايد ابن عدله

صح السسانهم
لاهنت
التوقيع :
-استغفر الله واتوب اليه -
  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 12:17 AM   #3
نائب مدير مضارب عبس بالكويت
 
الصورة الرمزية عاشق هوا نجد
افتراضي رد: الشاعر رمضان المنتشري والشاعر زايد ابن عدله

صح الله لسنتهم جميعا
محاوره راااايعه
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 06:55 AM   #4
عضــو مــاسي
 
الصورة الرمزية بداية النهايه

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  حفر الباطن
هواياتي :  الحوار والنقاش
بداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond reputeبداية النهايه has a reputation beyond repute
العضو المميز الفآيز الثآن في مسابقة أجمل بروفآيل 
بداية النهايه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الشاعر رمضان المنتشري والشاعر زايد ابن عدله

محآوره رآئعه .صح الله السنتهم..
التوقيع :
يآآ بدايـة ترفض حدود / النهايـه
يآ سؤال " غص " ما ذاق / الإجابـه ..!
مـااجملك يـالغالي بـعيني ومأاحلاك=أنـت الـغلا وأنـت الـحلا والملاكا
غـير الـجمال الـلي ذبحني وغوّاك=عـفـيفةٍ نـفـسك وحـلـوٍ نـباكا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشاعر منيف زايد والشاعر زايد ابن عدله شكسبير منتدى المحاوره والالغاز 5 26-01-2012 05:32 PM
الشاعر زايد ابن عدله والشاعر سليمان محياء شكسبير منتدى المحاوره والالغاز 2 17-07-2011 11:48 AM
رباعية الشاعر زايد ابن عدله والشاعر ذاكر عبيد والشاعر مالك الصامل و فهد الصامل شكسبير منتدى المحاوره والالغاز 3 17-07-2011 11:19 AM
الشاعر زايد ابن عدله والشاعر ناصر سليمان شكسبير منتدى المحاوره والالغاز 2 16-07-2011 02:29 AM
طاروق بين الشاعر فهاد ناصر والشاعر زايد ابن عدله زايد ابن عدله منتدى المحاوره والالغاز 3 17-07-2010 05:30 PM


الساعة الآن 02:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0