بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



المنتدى الرياضي الترفيه مطلب أساسي , هنا نطرح جميع أنواع الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-2012, 04:21 AM   #1
إدآري
 
الصورة الرمزية بندر العايضي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  في طيبه الطيبه
هواياتي :  الرياضة
بندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond repute
المراقب المميز وسام الابداع 
بندر العايضي غير متواجد حالياً
Mbrok الملكي بطلا للسوبر الاسباني

توج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأسباني لكرة القدم على أرضه ووسط جماهيره بعدما تغلب على ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة 2/1 مساء الأربعاء في مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

وكان برشلونة قد فاز على ملعبه "كامب نو" 3/2 في مباراة الذهاب يوم الخميس الماضي لكنه دفع ثمن الخطأ الفادح لحارس مرماه فيكتور فالديز في مباراة الذهاب وأخطاء مدافعيه في مباراة أمس الأربعاء ، وانتزع ريال مدريد اللقب.

وتعادل الفريقان بذلك 4/4 في مجموع المباراتين لكن ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني توج بكأس السوبر ، بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وافتتح جونزالو هيجوين التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 11 ثم أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 19 قبل أن يسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الوحيد لبرشلونة من ضربة حرة سددها بمهارة في الدقيقة 45 .

وجاءت هزيمة برشلونة وعروضه المتواضعة في الشوط الأول رغم أنه خاض المباراة بممعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين له بالدوري الأسباني ، في الوقت الذي أهدر فيه ريال مدريد خمس نقاط خلال أول مرحلتين من الدوري.

وسنحت أولى الفرص الخطيرة في المباراة بعد ست دقائق فقط من بدايتها وكانت من نصيب ريال مدريد حيث تلقى جونزالو هيجوين تمريرة طولية من مارسيلو داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة تصدى لها ببراعة.

واستغل ريال مدريد الدعم الجماهيري بملعبه مبكرا وافتقاد التركيز شيئا ما لدى منافسه وافتتح التسجيل في الدقيقة 11 حيث أخفق خافيير ماسكيرانو في تشتيت الكرة عند حدود منطقة الجزاء ليستغلها هيجوين ويسددها ببراعة لتمر بين ساقي فالديز في طريقها إلى الشباك.

وبعد دقيقتين فقط حصل ماسكيرانو على أول إنذار في المباراة بسبب الخشونة مع أنخيل دي ماريا.

وفي الدقيقة 19 ارتكب جيرارد بيكيه خطأ دفاعيا استغله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث هيأ الكرة لنفسه بمهارة ثم سددها بقوة لترتطم بالحارس فالديز قبل أن تمر بجانب بيكيه عند خط المرمى وتسكن الشباك معلنة تقدم ريال مدريد 2/صفر.

وأسكن بيبي الكرة برأسه في شباك برشلونة في الدقيقة 24 إثر ضربة حرة لكن حكم المباراة لم يحتسبها هدفا بدعوى ارتكابه خطأ لدى تسديد الكرة.

وافتقد لاعبو برشلونة التركيز شيئا ما كما وجدوا صعوبة في الاستحواذ على الكرة.

وسيطر التوتر على لاعبي برشلونة وأشهر الحكم أكثر من إنذار قبل أن تتضاعف محنة برشلونة بطرد أدريانو في الدقيقة 29 بسبب الخشونة مع رونالدو.

وأجرى تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة أول تبديل في المباراة في الدقيقة 31 حيث أشرك اللاعب مونتويا بدلا من أليكسيس سانشيز.

وكاد هيجوين يضيف الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 33 إثر تمريرة عرضية من رونالدو لكن ماسكيرانو تدخل في الوقت المناسب وأخرج الكرة إلى ضربة ركنية لم تستغل.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأمل من جديد إلى برشلونة حيث سجل كرة ساحرة من ضربة حرة وجدت طريقها إلى الشباك معلنة عن الهدف الأول لبرشلونة.

وبعد ثوان سدد رونالدو كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم مباشرة ، كما سدد دي ماريا كرة أخرى بقدمه اليسرى مرت بجوار القائم أيضا ، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2/1 .

وفي الشوط الثاني ، اختلف الحال حيث تخلص برشلونة من الارتباك وأعاد تنظيم صفوفه وتوخى لاعبوه الحذر الدفاعي بشكل أكبر.

ولم تغب محاولات ريال مدريد الهجومية المبكرة لتعزيز تقدمه لكنه لم يشكل خطورة حقيقة على مرمى برشلونة.

وكثف برشلونة محاولاته ونجح في تعزيز استحواذه على الكرة حتى تحولت إليه دفة المباراة بمرور الوقت ونجح في فرض أسلوبه.

وكاد سامي خضيرة يضيف الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 69 حيث راوغ المدافعين ببراعة وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة لكن فالديز تصدى لها بصعوبة.

وفي الدقيقة 75 دفع فيلانوفا باللاعب أليكس سونج بدلا من سيرجيو بوسكيتس.

وأوشك خوردي ألبا على التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 77 حيث تلقى تمريرة طولية من ميسي وهيأ الكرة لنفسه لكن سيرخيو راموس تدخل في الوقت المناسب وأطاح بالكرة.

وفي الدقيقة 79 دفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد باللاعب خوسيه كاليخون بدلا من دي ماريا.

وفي الدقيقة 80 غابت الرقابة الدفاعية عن هيجوين الذي تلقى طولية ثم سدد الكرة لكن القائم أناب عن الحارس فالديز في التصدي لها.

وبعد دقيقتين دفع مورينيو بالنجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة بدلا من هيجوين ثم تلاه بتبديل آخر حيث أشرك لوكا مودريتش الوافد الجديد من توتنهام الإنجليزي بدلا من مسعود أوزيل.

وكثف الفريقان من محاولاتهما الهجومية في الدقائق الأخيرة وواجه حارسا الفريقين خطورة متواصلة لكن جميع المحاولات لم تسفر عن جديد لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد 2/1 وتتويجه بكأس السوبر ليكون أول ألقابه في الموسم الجديد.






التوقيع :


• اللَّهُمَّ أغفر لي ذنبي ووسع لي في رزقي وبارك لي فيما رزقتني •

التعديل الأخير تم بواسطة بندر العايضي ; 30-08-2012 الساعة 06:50 AM
  رد مع اقتباس
قديم 30-08-2012, 09:13 AM   #2
 
الصورة الرمزية ذبےحهم غےروريے

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  الكوووويت
هواياتي :  ركوب الخيل
ذبےحهم غےروريے has a reputation beyond reputeذبےحهم غےروريے has a reputation beyond reputeذبےحهم غےروريے has a reputation beyond reputeذبےحهم غےروريے has a reputation beyond reputeذبےحهم غےروريے has a reputation beyond reputeذبےحهم غےروريے has a reputation beyond reputeذبےحهم غےروريے has a reputation beyond reputeذبےحهم غےروريے has a reputation beyond reputeذبےحهم غےروريے has a reputation beyond reputeذبےحهم غےروريے has a reputation beyond reputeذبےحهم غےروريے has a reputation beyond repute
المشرفه المميزه وسام الابداع 
ذبےحهم غےروريے غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الملكي بطلا للسوبر الاسباني

الف مبروك لهم
اشكرك ع نقل الخبر
التوقيع :



انـآ لآقلت لي وشلـونك .. وآنآ ضآيـق : اقوـول بخير ..


مدآمـك سآئـلٍ ع ـني اكيـد ان ضيقـتي رآح ـت ..!
  رد مع اقتباس
قديم 30-08-2012, 12:33 PM   #3
عضــو سوبــر
 
الصورة الرمزية القناص
افتراضي رد: الملكي بطلا للسوبر الاسباني

خساره يا برشلونه
عالعموم الف مبروك يا ريال مدريد
شكراً يا بندر
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 31-08-2012, 04:49 PM   #4
 
الصورة الرمزية الوفاء طبعي

الجنس :  آنـثـى
الوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond repute
المشرف على المسآبقه الرمضآنيه الفائز الاول بمسابقة المدونات الاداريه المميزه الحضور الرائع نجمة المنتدى 
الوفاء طبعي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الملكي بطلا للسوبر الاسباني

سسلمت يمناك
التوقيع :
-استغفر الله واتوب اليه -
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان الملكي يعلن خالدالشويلعي القسم الإعلامي 11 13-08-2012 01:05 PM
تعيين عدد من معلمي محو الأمية المشمولين بالأمر الملكي خالدالشويلعي القسم الإعلامي 4 20-05-2012 07:11 PM
لجان ثلاثية لتنفيذ العفو الملكي.. والداخلية: خالدالشويلعي القسم الإعلامي 3 20-04-2011 12:23 AM
تفاعلآ مع الامر الملكي ريــ"عـبـــس"ــم منتدى الصور والفيديو 16 06-04-2011 09:13 AM
العالم يترقب بطلا جديدا !! بندر العايضي المنتدى الرياضي 4 29-07-2010 07:30 PM


الساعة الآن 06:17 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0