بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



القسم الإقتصادي والتوظيف مال واعمال

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-2010, 11:42 AM   #1
نائب مدير مضارب عبس بالكويت
 
الصورة الرمزية عاشق هوا نجد
افتراضي الاكتتاب بأسهم شركة اسمنت الجوف والبالغ

مصلح الرويلي " عين حائل "

بدءأ من اليوم الاثنين تستقبل البنوك المحلية المكتتبين السعوديين الراغبين في الاكتتاب بأسهم شركة اسمنت الجوف والبالغة 65 مليون سهم , وهي تمثل 50 في المائة من أسهم الشركة بسعر عشرة ريالات للسهم الواحد.يشار الى ان مصرف الإنماء ولأول مرة سيكون ضمن البنوك المستلمة في اكتتاب الجوف وسيتمكن عملاء المصرف من إتمام عملية الاكتتاب عن طريق الإنترنت اأو عن طريق زيارة أحد فروع المصرف مصطحباً او مصطحبة الهوية الشخصية وسجل الأسرة للابناء. وفي سياق متصل أصدر الشيخ المفتي محمد بن سعود العصيمي فتوى تجيز الاكتتاب في أسهم شركة اسمنت الجوف المزمع طرح اسهمها للاكتتاب غدا الاثنين 18 يوليو 2010 وجاء نص فتوى الشيخ كما يالي:

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين:

"فقد اطلعت على نشرة إصدار شركة أسمنت الجوف والتي يتركز نشاطها الرئيس في مجال إنتاج الإسمنت، وبعد التأمل في القوائم المالية المنشورة في نشرة الإصدار، فقد تبين أن التسهيلات الممنوحة للشركة عبارة عن مرابحات مع أحد البنوك المحلية، كما ترتب الشركة للحصول على قرض من صندوق التنمية الصناعية السعودي. بالإضافة إلى أن الشركة تستثمر ما يتوفر لديها من سيولة في مرابحات مع أحد البنوك المحلية.

وحيث إن ذلك كذلك، فلا أرى بأسا من الاكتتاب في الشركة.

وأدعو القائمين عليها عليها إلى تحري الحلال في أمور الشركة كلها، وخاصة فيما يستقبلون من معاملات قادمة بعد الاكتتاب، وأدعوهم للانضمام إلى كوكبة الشركات التي لا تقترض ولا تستثمر في معاملات ربوية، خاصة في قطاع الأسمنت. وأدعو الله لهم بالتوفيق والنجاح، وأن يكونوا لبنة بناء صالحة في الاقتصاد السعودي.

كما اصدر الشيخ الدكتور يوسف الشبيلي فتوى تجيز الاكتتاب في اسهم الشركة جاء نصها كما يلي:
فإن نشاط هذه الشركة في مجال إنتاج الإسمنت، وهو نشاط مباح. ومن خلال قراءة نشرة الإصدار لم يظهر في قوائمها المالية معاملات محرمة، وبناء عليه فلا يظهر ما يمنع شرعاً من الاكتتاب فيها.
والغرض من هذه الفتوى تبيين الحكم الشرعي للاكتتاب ولا يقصد منها التوصية بالاكتتاب من عدمه. وعلى المكتتب أن يتأكد من جدوى الاكتتاب بنفسه. والله أعلم.
 
قديم 19-07-2010, 03:29 PM   #2
نائب صاحب الموقع
 
الصورة الرمزية راشد الرشيدي
افتراضي

لاهنت ع النقل والمتابعه اخي عاشق هوا نجد
التوقيع :
 
قديم 19-07-2010, 03:46 PM   #3
مؤسس الموقع
 
الصورة الرمزية عبدالله مذكرالرشيدي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  حــائـل - عروس الشمآل
هواياتي :  الشـعــر والخــواطــر
عبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond repute
اللهم اهدني فيمن هديت
وسام الإدارة 
عبدالله مذكرالرشيدي متواجد حالياً
افتراضي

مشكور ياعاشق ع الطرح
تحياتي لك
التوقيع :
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0