بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات المنوعه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي الترفيه مطلب أساسي , هنا نطرح جميع أنواع الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2012, 05:27 PM   #1
إدآري
 
الصورة الرمزية بندر العايضي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  في طيبه الطيبه
هواياتي :  الرياضة
بندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond reputeبندر العايضي has a reputation beyond repute
المراقب المميز وسام الابداع 
بندر العايضي غير متواجد حالياً
افتراضي فرنسا وإنجلترا في مواجهة الذكريات .. والأوكراني الطامح في اختبار هجوم السويد

ديوك بلان المنتشية في مواجهة الأسود المترهلة .. وروني الغائب الأكبر

فرنسا وإنجلترا في مواجهة الذكريات .. والأوكراني الطامح في اختبار هجوم السويد الكاسح



في ختام الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا يورو 2012، وعند السابعة بتوقيت السعودية ستترقب العيون المواجهة الشرسة التي تجمع فرنسا بإنجلترا فيما تلعب المستضيفة اوكرانيا مع السويد عند 9:45 مساء ضمن مباريات المجموعة الرابعة .


فرنسا- إنجلترا
على ذكرى لقاء الفريقين في نسخة 2004 بالبرتغال عندما قلب الأسطورة زين الدين زيدان الطاولة في وجه الإنجليز وسجل هدفي الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة يدخل الديوك بنشوة كبيرة للاختبار الحقيقي اليوم بعد مستويات مبهرة قدمها الفريق مع مدربهم لوران بلان، حيث لم يخسر الفريق في آخر 21 لقاء.

ويفخر الخط الأمامي لفرنسا بوجود نخبة مميزة أمثال كريم بنزيمة و من خلفه بلال ريبيري وسمير نصري، لكن الخط الخلفي للديوك يشكل مصدر قلق بعد أخطاء بالجملة ارتكبها عادل رامي وفيليب ميكسيس في المباريات الأخيرة .

على الجانب الآخر لايتوقع الإنجليز أن يذهبوا بعيدا في هذة البطولة، فالمنتخب كان بلا مدرب بعد استقالة الإيطالي فابيو كابيلو وتأخر الاتحاد الإنجليزي كثيرا في التعاقد مع روي هدجسون، كما أن الإصابات عصفت بلاعبين لهم ثقلهم بالفريق أمثال فرانك لامبارد وجاريث بال وجاري كاهيل, ويعد واين روني الغائب الأكبر عن اللقاء بسبب إيقافة مبارتين بعد طردة أمام مونتينغرو في أخر مباريات التصفيات مما سيجعل منتخب "الأسود الثلاثة" يعاني في خطوطه الأمامية، فيما تبدو خطوطة الخلفية متماسكة رغم الغيابات على عكس خصمه الفرنسي .

وعندما يتحدث تاريخ البطولة الأوروبية فإنه سيقول أن فرنسا توجت بالكأس مرتين أعوام (1984,2000) , بينما لم تتجاوز إنجلترا دور المجموعات سوى ثلاث مرات فقط وأقصى ماوصلت إليه هو نصف النهائي .


أوكرانيا - السويد
تعد هذه المباراة تاريخية للمنتخب الأوكراني فهي أول مباراة تخوضها اوكرانيا في نهائيات أمم أوروبا, واستضافة البلاد هذه البطولة مشاركة مع بولندا منح المنتخب حلم المشاركة .

ويعلم اوليج بلوخين المدرب الذي قاد بلادة للدور ربع النهائي في كأس العالم 2006 كأفضل إنجاز يحققه المنتخب الاوكراني في تاريخه أن آماله في التأهل معلقة على نقاط مباراة اليوم وذلك قبل أن يخوض أصعب لقاءاته أمام فرنسا وإنجلترا في الجولات القادمة، ويشارك المنتخب الأوكراني بلاعبين شباب يفتقدون للخبرة إذا ما استثنينا المخضرم شيفشينكو لاعب الميلان وتشيلسي السابق .

أما المنتخب السويدي فبعد تعافي يوهان يلمندر لايعاني الفريق من أي مشاكل ويعد الهجوم السويدي قويا، بتواجد هدافه الخطير زلاتان ابراهيموفيتش حيث سجل السويديون في كل لقاءات التصفيات، بل إن ثماني لقاءات من العشرة شهدت أكثر من هدف سويدي.
ولايرجح التاريخ أي من الفريقين على الآخر فقد تقابلا ثلاث مرات تغلبت السويد في واحدة وأوكرانيا في الثانية وانتهت الثالثة بالتعادل .
التوقيع :


• اللَّهُمَّ أغفر لي ذنبي ووسع لي في رزقي وبارك لي فيما رزقتني •

التعديل الأخير تم بواسطة بندر العايضي ; 11-06-2012 الساعة 05:29 PM
  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 05:28 PM   #2
مشرف منتدى الضيافه
 
الصورة الرمزية اميرالاحساس
افتراضي رد: فرنسا وإنجلترا في مواجهة الذكريات .. والأوكراني الطامح في اختبار هجوم السويد

اشكرك علىى النقل ,,,,,,,,
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رثا ونبذه عن حياة الشاعر / حباب السندي رحمه الله حمد الرويضي منتدى التاريخ والبحوث 15 05-10-2012 08:57 PM
صور من فرنسا بداية النهايه منتدى السفر والرحلات 12 17-11-2011 09:18 PM
الشورى يدرس ربط تجنيس أزواج السعوديات الأجانب بوجود أبناء واستقرار الحياة الزوجي خالدالشويلعي القسم الإعلامي 6 29-06-2011 12:41 AM
عندما تكون الذكريات مجرد لحظات سفيرالغربه المنتدى العام 12 05-02-2011 06:25 PM
انين الذكريات غفوة أوجاع المنتدى العام 11 26-07-2010 12:18 PM


الساعة الآن 06:18 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0