بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



منتدى الصور والفيديو لطرح مواضيعكم من الصور والمرئيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-2012, 11:25 PM   #1
عضــو متــألق
 
الصورة الرمزية للحزن حكايات

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  عالم الحزن
هواياتي :  شعر+خواطر
للحزن حكايات has a reputation beyond reputeللحزن حكايات has a reputation beyond reputeللحزن حكايات has a reputation beyond reputeللحزن حكايات has a reputation beyond reputeللحزن حكايات has a reputation beyond reputeللحزن حكايات has a reputation beyond reputeللحزن حكايات has a reputation beyond reputeللحزن حكايات has a reputation beyond reputeللحزن حكايات has a reputation beyond reputeللحزن حكايات has a reputation beyond reputeللحزن حكايات has a reputation beyond repute
للحزن حكايات غير متواجد حالياً
افتراضي الحب اعمى





سمتعوا بالمثل اللي يقول (( الحب اعمى )) ‘‘






v
v
v
v
v
v
v
v




























فعلا من الحب ماقتل
والحب اعمى


  رد مع اقتباس
قديم 26-04-2012, 11:29 PM   #2
شِــِتأأتـً رََجَـِلِ
 
الصورة الرمزية سفيرالغربه

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  انيوزلندا
هواياتي :  اوصل طموحي
سفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond repute
أعيش في عينه وأنا ميّتٍ فيـــه.
في وسط عينه كون من نوع ثاني ؟!
بس أتلهف كلمته يوم أنـــاديه
وليا نطق {لبيــه} طحت بمكاني
مشترك في دورة المواضيع الحضور الرائع وسام التواصل وسام مضارب عبس 
سفيرالغربه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الحب اعمى

هههههههههههههههههههههههه
شنو هذا وربي مو صاحي
مالقى غير سلحفاه
هههههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي وشكري لك
التوقيع :
احتراما للكلمه ..واحتراما للقارئ ..واحتراماً للمكان
أحرصوا على انتقاء ردودكم وماتضعون من صور في المدونات أو غيرها من المواضيع بـ ترك سـمعه حسنه وصـوره جميله ورآقيه.... لمتابعيكم ولأنفسكم اولاً...
أبطي وتبطي ويبطي حبك بقلبي
أسأل وتسأل ويسأل شوقنا عنا

أمشي وتمشي ويمشي زولك بدربي
أروح وتروح ويروح الزعل منا

أبعد وتبعد ويبعد من طلب قربي
أجيك وتجيني ونرجع مثل ما كنا
  رد مع اقتباس
قديم 27-04-2012, 12:54 AM   #3
مؤسس الموقع
 
الصورة الرمزية عبدالله مذكرالرشيدي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  القصيـم ــ بريده
هواياتي :  الشـعــر والخــواطــر
عبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond reputeعبدالله مذكرالرشيدي has a reputation beyond repute
اللهم اهدني فيمن هديت
وسام الإدارة 
عبدالله مذكرالرشيدي متواجد حالياً
افتراضي رد: الحب اعمى

الحب والعآطفه والتألف جعلها الله في قلب كل مخلوق حي..
سبحآن من احسن صنع كل شئ...
تحيآتي وتقديري لك
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 27-04-2012, 01:04 AM   #4
 
الصورة الرمزية الوفاء طبعي

الجنس :  آنـثـى
الوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond repute
المشرف على المسآبقه الرمضآنيه الفائز الاول بمسابقة المدونات الاداريه المميزه الحضور الرائع نجمة المنتدى 
الوفاء طبعي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الحب اعمى

سبحان الله
شكرا لك غلاي
التوقيع :
-استغفر الله واتوب اليه -
  رد مع اقتباس
قديم 27-04-2012, 09:56 AM   #5
مشرف منتدى الضيافه
 
الصورة الرمزية اميرالاحساس
افتراضي رد: الحب اعمى

هههههههههههههههههههههههه
شنو هذا وربي مو صاحي
مالقى غير سلحفاه
هههههههههههههههههههههههههههههه
  رد مع اقتباس
قديم 27-04-2012, 02:33 PM   #6
(روحاً لَمْ يمسّها عابثْ)
 
الصورة الرمزية دآنة المدينه

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  طيبه ...
هواياتي :  صديقاتي
دآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond reputeدآنة المدينه has a reputation beyond repute
ليت ـالأمل يدري وش الي بغيته
يمـكن يقدرخأأأطرـاللي تمنـى
الحضور الرائع الفآيز الأول في مسابقة أجمل بروفآيل الفايز الثاني في مسابقة الرمضانيه 3 المرآقبه المميزه وسام الابداع 
دآنة المدينه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الحب اعمى

يـــع ـــــيطك الف عاافيه
تقديرى لسمووك
التوقيع :


جميع ماأدون هنآ لايعني أحد ابدا .. انما مجرد تعبير فقط
  رد مع اقتباس
قديم 02-05-2012, 07:46 PM   #7
تكفيني الذكرى
 
الصورة الرمزية فيصل العايضي

الجنس :  ذكـــر
فيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond reputeفيصل العايضي has a reputation beyond repute
مشتاق لك بالحيل ودي بلآماك
لكن مقادير الزمان ابعدنا
ماباقي الاصورتك جنب ذكرآك
صارن شقى لي والليال آحرمنا
المراقب المميز وسام الابداع 
فيصل العايضي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الحب اعمى

سبحااااااااان الله العظيم

ومشكوووره
التوقيع :
يا ليتني في ليلة الإمس ما نمت...
كان العيون من الدموع إستراحت

و لكن كتب ربي إنام و تحلمت...
حلمأ سكن وسط المشاعر وصاحت

شفتك بحلمي جيت يمي وسلمت...
سلام من عينك له العين باحت

ناظرتني صامت وإنا ما تكلمت...
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغلى شي واجمل شي تركي الشميلان قسـم الخواطـر" 10 23-10-2011 08:57 PM
الى اغلى انسانه الوفاء طبعي منتدى التصاميم والجرافكس 18 05-06-2011 02:25 PM
ويمضي الحب اعمى فيصل الرشيدي المنتدى العام 5 13-10-2010 12:06 AM
**قصيــــده من قديم الزمان عن الحب وماادراكم الحب *** ابو سعيد همس القوافي 4 27-05-2010 04:01 AM


الساعة الآن 06:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0