بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات المنوعه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي الترفيه مطلب أساسي , هنا نطرح جميع أنواع الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2012, 10:43 AM   #1
نسيت أنساكـ

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  حــائــل
هواياتي :  السفر..كرة القدم
غـروكـ وغـيـروكـ will become famous soon enough
مال البكاء والضيق والحزن داااعي

عوايد الدنيا مصايب وهجرااان
المشرف المميز 
غـروكـ وغـيـروكـ غير متواجد حالياً
افتراضي عزيز: كنت مقصّراً مع الهلال «نوعاً ما»... ووفِّقت بدعاء والديّ

الرياض (إخبارية حائل ) : غاب وغاب... وغاب بعد أن حضر كثيراً، ثم عاد ليحضر فانتقل ثم غاب طويلاً، وكما حدث قبلاً، عاد بعد الغياب لينتقل من جديد هذه المرة إلى «العالمي»، وها هو اليوم يحضر مع النصر.
واليوم حضر خالد عزيز ليتحدث عن كل شيء، نافياً أن تكون خلافات شخصية تسببت في تركه للهلال، مؤكداً أن الحكم المسبق قاد لفشل تجربته مع الشباب، أما مع النصر فالأمور في طريقها للأفضل كما يقول اللاعب «القضية»، إذ يرى في معسكر الدوحة الذي يقيمه النادي هذه الأيام فرصة للمدرب للتعرف على قدرات لاعبيه والوقوف على حاجات الفريق، وبالتالي عودة الفريق للظهور بالشكل المطلوب في ما تبقى من منافسات الموسم، خصوصاً لقب كأس الملك.

يستغرب عزيز في حديثه للزميلة الحياة من كثرة الأخبار التي ترددت حول غيابه عن التمارين، موضحاً أن بعضها كان صحيحاً لكن معظمها لم يكن كذلك، إذ يرى بأن هلاليين كانوا وراء تلك الأخبار بهدف إنهاء علاقته بالنادي.

> بداية كيف تقيّم تجربتك مع النصر؟

- لا يزال الوقت باكراً للحكم على التجربة، لكنها وحتى اليوم جيدة لعبت أربع مباريات مع الفريق والمستوى يرتفع من مباراة لأخرى وبإذن الله سيكون القادم أفضل، يحتاج أي لاعب لوقت قبل أن يحكم على تجربته.

> كنت غائباً لفترة طويلة قبيل انتقالك للنصر، لكنك وما أن انتقلت حتى شاركت كلاعب أساسي في لقاء «الدربي» أمام فريقك السابق الهلال هل ترى أن القرار الفني كان صائباً؟

- مشاركتي كانت طبيعية وجاءت بناء على طلب المدرب الذي يعرف بفترة انقطاعي عن المباريات وشاركت في الشوط الأول وظهرت بأداء لا بأس به والإدارة تعاقدت معي لمساعدة الفريق، لذلك وعلى رغم أني لم أكن بكامل جاهزيتي إلا أن رغبتي في إثبات الذات زادت من حماستي للعب.

> قبل النصر كنت لاعباً شبابياً لكنك لم تظهر إلا مرة وفي جزء من مباراة، ما أسباب غيابك عن المشاركة مع الشباب؟

- غالب أسباب الغياب كانت فنية، خصوصاً أن الظروف لم تساعدني مع الشباب فالأمور التي غيبتني عن الهلال أثرت في علاقتي بالشباب فالحكم المسبق كان جاهزاً للحكم على أي ظرف أمر به، وفي نهاية الأمر أنا إنسان ومن الطبيعي أن أمر بظروف قد تغيبني أو تحرمني من الوجود مع الفريق، لكن هذا الشيء لا يقلل من دور إدارة الشباب، على رغم أني كنت أتمنى أن يتم تقدير ظروفي بشكل أكبر.

> أشارت أخبار صحافية إلى أن الشباب فرض عليك شروطاً قاسية في عقدك معهم، منها أن غيابك عن يوم يقابل بخصم عشرة أيام من راتبك الشهري ؟

- غير صحيح لم تطبق عليّ إدارة الشباب أي شروط استثنائية الأخطاء التي كنت أرتكبها كانت تقابل بالعقوبة القانونية والمنصوص عليها في لائحة العقوبات الداخلية للنادي، وحالي في ذلك حال كل لاعبي الفريق.

> مسيرتك في الهلال على المستوى الفني كانت جيدة برزت كثيراً وارتبطت بعلاقة مميزة مع الجماهير لكن النهاية لم تكن جيدة.. فما السبب؟

- الهلال فريق كبير وله الفضل بعد الله في بروز خالد عزيز وكان بالإمكان أفضل مما كان، لكن للأمانة كنت مقصراً في حق النادي «نوعاً ما»، لكن الانتقال الآن وفي عصر الاحتراف بات أمراً طبيعياً، وانتقالي جاء بناء على وجهة نظر الإدارة التي أكن لها كل الاحترام والتقدير.

> هل كان بينك وبين سامي الجابر أو أي إداري آخر في الهلال خلاف؟

- أبداً لم يكن بيني وبين سامي أو أي شخص في الهلال خلافات، وإذا كان الحديث عن العقوبات التي فرضتها علي الإدارة فهي أمر طبيعي، كل الإدارات تعاقب المخطئين أو المقصرين حفظاً لحقوق النادي ونظير المبالغ التي تصرف على اللاعب، وسامي تحديداً وقف معي في بداياتي وحتى قبيل انتقالي وكان له الفضل بعد الله في احتواء المشكلات التي مررت بها، كما ساعدني في حل مشكلات خاصة عانيت منها، وهو ما ينطبق أيضاً على اللاعب الكبير محمد الدعيع الذي وقف معي وقفات أخوية وإنسانية، وأشكر كل من وقف مع خالد عزيز في الفترات السابقة وإلى اليوم.

> يفهم من كلامك أن إدارة الهلال تعاملت معك احترافياً بصورة صحيحة؟

- الاحتراف عندنا لم يطبق مئة بالمئة، وإدارة الهلال ليست استثناء هي كذلك لم تطبق مفهوم الاحتراف الكامل، ربما أننا أنا والهلال وصلنا لطريق مسدود، هم لم يقصروا معي لكنهم لم يتحملوا ظروفي الخاصة وفي النهاية هذا عمل إداري ولكل إدارة سياسة فهم مؤمَّنون على النادي وأشكرهم على الفترة التي قضيتها مع الفريق، فتجربتي مع الهلال كانت مميزة ولن أنساها.

> الخلافات بينك وبين إدارة الهلال لم تكن وليدة الأيام الأخيرة، إذ سبق وأن حدثت المشكلات ذاتها إبّان فترة رئاسة الأمير محمد بن فيصل للهلال لكنك كنت تحضر وبمستويات جيدة بينما حدث العكس في إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد استمرت الغيابات وبالتالي الخلافات لكن المستوى كان غائباً.. ما تفسير ذلك؟

- في عهد الأمير محمد بن فيصل كانت الإدارة تحاول أن تحل المشكلات بشكل ودي من دون أن تتسرب للإعلام وهذه النقطة أخجلتني، خصوصاً أن الإدارة وعلى رغم خطئي تحتويني وتحاول أن تساعدني، هذه الطريقة جعلتني أشعر دائماً بأني مدين للإدارة وهو ما أحاول أن أرده لهم داخل الملعب من خلال تقديم أفضل ما يمكنني تقديمه، لكن هذا لا يقلل من دور إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ورئيس الهلال يبحث دائماً عن مصلحة الفريق والظروف التي مررت بها لم تساعدني في تقديم مستويات جيدة في تلك الفترة على رغم محاولتي.

> مع الهلال كانت تنتشر أخبار كثيرة تفيد بغيابك عن التمارين، مثل تلك الأنباء لم تظهر مع الشباب ولا النصر.. في رأيك، من وقف وراء نشر تلك الأخبار ولماذا؟

- عانيت من هذا الموضوع كثيراً، خصوصاً أن بعض تلك الأخبار لم يكن صحيحاً وأعتقد أن هلاليين وقفوا وراء نشر تلك الأخبار بحثاً عن إثارة المشكلات بهدف الإضرار بي وربما كان الهدف من تلك الأخبار إبعاد خالد عن الهلال، عموماً أنا طويت صفحة الهلال والشباب، وأنا اليوم لاعب نصراوي ولا أريد أن أتعمق في تلك المواضيع أو أن أعيد نقاشها هي ماضٍ وانتهى بخيره وشره.

> إذاً لنتحدث عن اليوم، كيف ترى نفسك مع النصر وكيف تقيم التعامل الإداري؟

- أنا واثق بقدرتي على العطاء وتقديم المستويات التي عرفت بها أمام الجماهير، وصدقني لو كنت أشك في قدرتي على تقديم المطلوب مني داخل الملعب لما ترددت في اعتزال كرة القدم والابتعاد عن الوسط وسأقدم للعالمي أفضل ممّا قدمته في السابق، أما الإدارة فقد رحبت بي على رغم الظروف واليوم يسير النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي ونائبه الأمير الوليد بن بدر بسياسة تطوير الفريق وتحسين وضعه والخروج بالمستوى المطلوب من خلال ما تبقى من منافسات الدوري وهو ما يتضح من خلال الصفقات الكثيرة التي أبرمتها الإدارة والعمل المقدم على الصعيد الفني بدا واضحاً اليوم.

> وهل ترى أن العمل الإداري في النصر قادر على صناعة فريق جديد يعود للمنافسة على لقب الدوري والبطولات المحلية والخارجية الأخرى؟

- الإدارة في النصر تقدم المطلوب منها والأمير فيصل بن تركي اجتهد كثيراً ولم يتوانَ عن خدمة الفريق بكل ما يحتاجه فجلب لاعبين بملايين الدولارات ولكن الأجانب لم ينجحوا مع الفريق، ونجاح التجربة ليس بيد الإدارة، كل ما عليهم هو جلب لاعبين يملكون تاريخاً جيداً، وهو ما قاموا به، عموماً الإدارة تعمل الآن على التجهيز للمواسم المقبلة وخلال فترة التوقف الحالية سيعمل المدرب بإذن الله على تصحيح الأخطاء الفنية التي ظهر بها الفريق في الفترة الأخيرة، وهي فرصة جيدة لجميع العاملين في النادي ومن بينهم نحن كلاعبين على مراجعة أنفسنا، إذ نرى في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال فرصتنا الأخيرة لتحقيق لقب وسننافس بإذن الله على هذه البطولة وسنسعى لتحقيقها بإذن الله لنصالح بها جماهير الشمس الوفية على أن يكون الموسم المقبل أفضل ومن بدايته لننافس على بطولات الموسم كافة.

> على رغم المشكلات والغيابات إلا أن خالد عزيز تنقل بين أندية كبيرة فلعب للهلال ومن بعده الشباب قبل أن ينتقل أخيراً للنصر ما السر وراء ذلك ؟

- الحمدلله، من يعرفني على الصعيد الشخصي يدرك جيداً أن نيتي تجاه الجميع دائماً طيبة و«داخلي أبيض»، وأخــــــطائي أضرت بي شخصياً لكني لم أحاول يوماً إيقاع الضــــرر بغيري كما أني بار بوالديّ وما أجده من خير في حياتي هو نتيجة دعواتهما لي بالتوفيق، وفي النهاية كل إنسان يخطئ ويصيب ولكني أسعى دائماً لمساعـــــــدة المحتاجــين بقدر استطاعتي ربما هذا الســـبب وأحمد الله على كل شيء.
التوقيع :
تعبت أنثر هم قلبي على الناس
وتعبت ادور للحقيقه حقيقه!!

كل الدروب اشوفها ياس في ياس
سايق عليك الله شف لي طريقه!؟
دنياي شالتني ودنياكـ شالتكـ
عقب السوالف ودلع والمراكاااا

ولهي بعيني شي دنيا بالياااكـ
الله يالعنهاااا ويسعد مساكاااا
  رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 12:58 PM   #2
شِــِتأأتـً رََجَـِلِ
 
الصورة الرمزية سفيرالغربه

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  انيوزلندا
هواياتي :  اوصل طموحي
سفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond reputeسفيرالغربه has a reputation beyond repute
أعيش في عينه وأنا ميّتٍ فيـــه.
في وسط عينه كون من نوع ثاني ؟!
بس أتلهف كلمته يوم أنـــاديه
وليا نطق {لبيــه} طحت بمكاني
مشترك في دورة المواضيع الحضور الرائع وسام التواصل وسام مضارب عبس 
سفيرالغربه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عزيز: كنت مقصّراً مع الهلال «نوعاً ما»... ووفِّقت بدعاء والديّ

شكراً لك ع الخبر
التوقيع :
احتراما للكلمه ..واحتراما للقارئ ..واحتراماً للمكان
أحرصوا على انتقاء ردودكم وماتضعون من صور في المدونات أو غيرها من المواضيع بـ ترك سـمعه حسنه وصـوره جميله ورآقيه.... لمتابعيكم ولأنفسكم اولاً...
أبطي وتبطي ويبطي حبك بقلبي
أسأل وتسأل ويسأل شوقنا عنا

أمشي وتمشي ويمشي زولك بدربي
أروح وتروح ويروح الزعل منا

أبعد وتبعد ويبعد من طلب قربي
أجيك وتجيني ونرجع مثل ما كنا
  رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 03:34 PM   #3
عضــو متــألق
افتراضي رد: عزيز: كنت مقصّراً مع الهلال «نوعاً ما»... ووفِّقت بدعاء والديّ

شكراً لك على النقل
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 06:05 PM   #4
 
الصورة الرمزية الوفاء طبعي

الجنس :  آنـثـى
الوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond repute
المشرف على المسآبقه الرمضآنيه الفائز الاول بمسابقة المدونات الاداريه المميزه الحضور الرائع نجمة المنتدى 
الوفاء طبعي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عزيز: كنت مقصّراً مع الهلال «نوعاً ما»... ووفِّقت بدعاء والديّ

كل الششكر لك
التوقيع :
-استغفر الله واتوب اليه -
  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2012, 02:53 AM   #5
نسيت أنساكـ

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  حــائــل
هواياتي :  السفر..كرة القدم
غـروكـ وغـيـروكـ will become famous soon enough
مال البكاء والضيق والحزن داااعي

عوايد الدنيا مصايب وهجرااان
المشرف المميز 
غـروكـ وغـيـروكـ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: عزيز: كنت مقصّراً مع الهلال «نوعاً ما»... ووفِّقت بدعاء والديّ

اسعدني مروركم جميعاً
التوقيع :
تعبت أنثر هم قلبي على الناس
وتعبت ادور للحقيقه حقيقه!!

كل الدروب اشوفها ياس في ياس
سايق عليك الله شف لي طريقه!؟
دنياي شالتني ودنياكـ شالتكـ
عقب السوالف ودلع والمراكاااا

ولهي بعيني شي دنيا بالياااكـ
الله يالعنهاااا ويسعد مساكاااا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدية إلى كل عضو عزيز في هذا المنتدى ابو هاني المنتدى الاسلامي 7 13-01-2012 08:21 PM
لكل من انصدم بشخص عزيز ع قلبه ريــ"عـبـــس"ــم المنتدى العام 6 23-05-2011 04:52 AM
عزيز قوم ذل في موقع الذل ...!! نواف العويمري منتدى الشعر الشعبي 20 21-02-2011 02:47 PM
معنى الخيط الأبيض والخيط الأسود المذكورين في آية الصيام سمو المشاعر 8 24-08-2010 02:20 AM
عندםـآ –• يرכـل ڪل عزيز و غآلي عنڪ و لآ تستطيع آرجآعـﮧ » مجدي قسـم الخواطـر" 6 23-06-2010 10:48 PM


الساعة الآن 04:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0