بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس


العودة   منتديات مضارب عبس - بني رشيد > الساحات المنوعه > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي الترفيه مطلب أساسي , هنا نطرح جميع أنواع الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2012, 07:50 PM   #1
عضــو فضــي
افتراضي غضب جماهير الهلال في لقاء التعاون يغرّم ناديها 90 ألفاً واللجنة


عبدالله البرقاوي– سبق– الرياض: أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، قراراتها بشأن أحداث مباراة الهلال والتعاون التي أقيمت الأسبوع الماضي ضمن دوري زين وتمثلت في قذف حكم المباراة بالأحذية وعبوات المياه إضافة إلى تصريح رئيس نادي الهلال الذي وصف بـ "التهكمي".

وقررت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة المحامي صالح بن محمد الخضر تغريم نادي الهلال 90 ألف ريال نتيجة تكرار مخالفة جماهيره مع تحذير النادي بأنه وفي حال تكررت المخالفة ستتضاعف فيها الغرامة المالية الثانية مع إقامة مباراة نادي الهلال على أرضه بلا جمهور، وسوف تحدد نسبة 30 % من مجموع عدد مقاعد الجماهير في الملعب لجماهير النادي المنافس. وسوف يلتزم نادي الهلال بكافة مصروفات إقامة المباراة بلا جمهوره.

وعن تصريح رئيس النادي حذرت اللجنة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأنه في حال تكرار المخالفة ستطبق حياله العقوبة التي تتضمنها المادة (28/1) من لائحة العقوبات، وقالت اللجنة: "ثبت للجنة أن تصريح رئيس نادي الهلال وبأسلوب غير مباشر، تضمن إساءة لحكم المباراة، وفقاً للتصوير المرئي، ويعتبر ذلك السلوك مخالفة".

وفيما يلي نص قرار اللجنة حيال مخالفة جماهير الهلال:

قرار لجنة الانضباط رقم (56):
بتاريخ 17 /2 /1433هـ أقيمت مباراة نادي الهلال ونادي التعاون ضمن دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 1432-1433هـ بمدينة الرياض على إستاد الأمير فيصل بن فهد، وبعد نهاية المباراة قام جمهور نادي الهلال بقذف الأحذية وعبوات المياه تجاه الحكام عند خروجهم من أرض الملعب.
وحيث اطلعت اللجنة على لائحة العقوبات وعلى التسجيل المرئي المشار إليها أعلاه، ولما كانت المادة (4) من لائحة العقوبات تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها، والمادة (16/2) من لائحة العقوبات والتي تعاقب على مخالفات الجماهير، حيث تنص بأنه عند قيام جماهير النادي.. بالقذف بأي أداة يعاقب النادي بغرامة مالية قدرها (30000) ثلاثون ألف ريال لأندية الدرجة الممتازة... والمادة (10) التي تنظم تكرار المخالفة، حيث تنص على:" عند تكرار (نفس المخالفات) الواردة في هذه اللائحة خلال الموسم الرياضي على الأندية والأشخاص تتضاعف العقوبة الرياضية والغرامة المالية..."، والمادة (16/5/1) من لائحة العقوبات والتي تنص على: "عند وقوع (المخالفة) للمرة الثانية تتضاعف الغرامة المالية. والمادة (64) من لائحة العقوبات والتي تنص على أن "المخالفات التي تقع ضد الحكام تستوجب زيادة العقوبة الرياضية والغرامة المالية بنسبة 50 % من العقوبات المحددة في هذه اللائحة". وملخص مخالفات وعقوبات الأندية بلائحة العقوبات الذي يوضح أن كل مخالفة واردة في المادة (16) من لائحة العقوبات تعتبر مخالفة مستقلة بذاتها وبالتالي لا تنطبق أحكام العود إلا فيما يخص المخالفة ذاتها، عليه تعتبر هذه المخالفة الثانية من جمهور نادي الهلال في هذا الموسم بناء على قرار لجنة الانضباط السابق رقم (51) نتيجة لارتكاب ذات المخالفة (قذف بأداة) في مباراة نادي الهلال ونادي الشعلة بتاريخ 26 /1 /1432هـ، وحيث تنص المادة (8/1/2) من لائحة العقوبات على عقوبة تحذير الأندية من تطبيق العقوبات في حال تكرار المخالفة.

وحيث ثبت للجنة أن جمهور نادي الهلال قام بقذف الأحذية وعبوات المياه تجاه الحكام عند خروجهم من أرض الملعب, استناداً إلى التسجيل المرئي, وحيث تعتبر تلك السلوكيات مخالفة بموجب نص المادة (16/2) من اللائحة المشار إليها أعلاه، وحيث أنها المخالفة الثانية لجمهور نادي الهلال لهذا الموسم فيما يخص القذف بأداة، وحيث أن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة.

عليه قررت اللجنة ما يلي:
أولاً: تغريم نادي الهلال بمبلغ وقدره (90000) تسعون ألف ريال.

ثانياً: تحذير نادي الهلال بأنه في حال تكرار جمهوره لذات المخالفة سوف تتضاعف الغرامة المالية الثانية مع إقامة مباراة نادي الهلال على أرضه بدون جمهوره وسوف تحدد نسبة (30 %) من مجموع عدد مقاعد الجماهير في الملعب لجماهير النادي المنافس. وسوف يلتزم نادي الهلال بكافة مصروفات إقامة المباراة بدون جمهوره، وفقاً للمادة (16/5/3) والمادة (16/5/4) والمادة (16/6) من لائحة العقوبات.
ثالثاً: قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

وفيما يلي نص القرار الثاني:
قرار لجنة الانضباط رقم (57):
بتاريخ 17 /2 /1433هـ وبعد انتهاء مباراة نادي الهلال ونادي التعاون ضمن دوري زين السعودي للمحترفين قام رئيس نادي الهلال الأمير / عبدالرحمن بن مساعد بالتصريح لوسائل الإعلام المرئي حول حكم المباراة, وفقاً للتصوير المرئي.

وحيث اطلعت اللجنة على لائحة العقوبات وعلى التصوير المرئي المشار إليه أعلاه, ولما كانت المادة (4) من لائحة العقوبات تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها، والمادة (28/1) من لائحة العقوبات والتي تعاقب على مخالفة الإساءة في وسائل الإعلام. والمادة (64) من لائحة العقوبات والتي تضاعف العقوبة على المخالفات المرتكبة بحق الحكام، والمادة (8/2/2) من لائحة العقوبات والتي تحذر المخالفين من الرؤساء والأعضاء والإداريين والفنيين واللاعبين.

وحيث ثبت للجنة أن تصريح رئيس نادي الهلال وبأسلوب غير مباشر تضمن إساءة لحكم المباراة، وفقاً للتصوير المرئي، وحيث يعتبر ذلك السلوك مخالفة بموجب نص المادة (28/1) من اللائحة المشار إليها أعلاه، وحيث أن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة.

عليه قررت اللجنة ما يلي:
أولاً: تحذير رئيس نادي الهلال بأنه في حال تكرار المخالفة سوف يطبق بحقه نص العقوبة الواردة في المادة (28/1) من لائحة العقوبات.
ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 08:07 PM   #2
 
الصورة الرمزية الوفاء طبعي

الجنس :  آنـثـى
الوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond reputeالوفاء طبعي has a reputation beyond repute
المشرف على المسآبقه الرمضآنيه الفائز الاول بمسابقة المدونات الاداريه المميزه الحضور الرائع نجمة المنتدى 
الوفاء طبعي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: غضب جماهير الهلال في لقاء التعاون يغرّم ناديها 90 ألفاً واللجنة

شكرا لك اخي
التوقيع :
-استغفر الله واتوب اليه -
  رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 08:31 PM   #3
(صَآئِماً عَنْ كُل النِساء )

الجنس :  ذكـــر
هواياتي :  عفى الله عما سلف
رحل ولن يعود has a brilliant futureرحل ولن يعود has a brilliant futureرحل ولن يعود has a brilliant futureرحل ولن يعود has a brilliant futureرحل ولن يعود has a brilliant futureرحل ولن يعود has a brilliant futureرحل ولن يعود has a brilliant futureرحل ولن يعود has a brilliant futureرحل ولن يعود has a brilliant futureرحل ولن يعود has a brilliant futureرحل ولن يعود has a brilliant future
كاتب مميز 
رحل ولن يعود غير متواجد حالياً
افتراضي رد: غضب جماهير الهلال في لقاء التعاون يغرّم ناديها 90 ألفاً واللجنة

شكرا لكْ 000000000
التوقيع :
لا اله الا انت " سبحانك أني كنت من الظالمين
أتمنى أن أكون قد تركت ذكرى جميلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهتافات العنصرية ضد نادي الاتحاد تغرم الهلال 60 ألفاً امير التواضع المنتدى الرياضي 1 08-01-2012 05:40 PM
الهلال السعودي يواجه التعاون بدون المغربيان هرماش والعربي بندر العايضي المنتدى الرياضي 2 08-01-2012 03:33 AM
ألغيت الرحلة .. اختفت 38 ألفاً بندر العايضي القسم الإعلامي 4 12-10-2010 08:59 AM
جماهير النصر تحتج بطريقتها الخاصة في لقاء الشباب بندر العايضي المنتدى الرياضي 4 31-08-2010 02:35 AM


الساعة الآن 04:21 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0