بني رشيد اللي من اول إلى الان اسلاحهــم يعبـــاء لراس المعـــادي عيال عبــــــس مطوعة كل طغيـــان مثل الحــــــرار اللي جردها الهدادي
جديد الموضوعات

 
 عدد الضغطات  : 8162 مركز تحميل المنتدى 
 عدد الضغطات  : 5665


اهداءات مضارب عبس



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2011, 02:52 AM   #1
عضــو فعــال
افتراضي اذا فيه شاعر قدها


سلام تسيلمةً المطنوخ لرجالً مطانيخ -وسط مظارب سلايل عبس والنيران حيه

قال المثل والمثل صاحبه يامفتى وياشيخ =بعض العرب سرها مكنون والنيه النيه
  رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 03:24 AM   #2
عضو شرف
 
الصورة الرمزية ثلـــوج دإفئــــه

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  اينمــااا تسكـــن إســـرتــي اسكـــن معهـــااا ..؟
هواياتي :  تصفـح الـنت , ركـوب التـلفريـك
ثلـــوج دإفئــــه will become famous soon enough
مـن سخــريـة الأقــدار ..؟
ان انـا و انـت يضمنــا جــد وأحــد .
و نسمــئ ابنــاء عــم .
ثلـــوج دإفئــــه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اذا فيه شاعر قدها




لا تعليــــق
ههههههههههه
  رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 03:28 AM   #3
شــاعر
 
الصورة الرمزية عبدالله العرعري
افتراضي رد: اذا فيه شاعر قدها

انت ماتجي غير فالوقت ذا..
التوقيع :
أنتظرتك عمري كله ,, عمري كله و أنتي حلم.!
  رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 03:43 AM   #4
عضــو فعــال
افتراضي رد: اذا فيه شاعر قدها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلـــوج دإفئــــه مشاهدة المشاركة


لا تعليــــق
ههههههههههه
ليش لازم تعلقين
خخخخخخخخخخخخخخ
  رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 03:44 AM   #5
عضــو فعــال
افتراضي رد: اذا فيه شاعر قدها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العرعري مشاهدة المشاركة
انت ماتجي غير فالوقت ذا..

الظاهر ان الوقت مخالف
  رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 12:24 PM   #6
مشرف القسم الاقتصادي والتوظيف
 
الصورة الرمزية خالدالشويلعي

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  منتديات مضارب عبس
هواياتي :  كل ماهو جديد
خالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond reputeخالدالشويلعي has a reputation beyond repute
وسام الاعلام الفايز الاول في مسابقة الرمضانيه 3 الفائز الثالث وسام مضارب عبس 
خالدالشويلعي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اذا فيه شاعر قدها

وقتك اللي انت جاي فيه غير مناسب
التوقيع :

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][B]][/URL]
احوووووووووووووبكم يامضارب عبس
  رد مع اقتباس
قديم 10-10-2011, 11:28 PM   #7
مشرف قسم الادب والادباء
 
الصورة الرمزية تركي الشميلان

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  السعوديه..حائــل
هواياتي :  السفر.السباحه.كره القدم.المقناص
تركي الشميلان will become famous soon enough
من بغى يمشي بجنبي لجــل يااصل مستواي
بــلغه خالص تحيــاتي او قله يســـتريح
المشرف المميز 
تركي الشميلان غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اذا فيه شاعر قدها

انت ماتجي غير فالوقت ذا..
التوقيع :
أُماٌرٌس آٌلتٌجاهل ٌفيٌ حياتٌي [ كثٌيٌراً ]
وٌ لا أخٌجٌل مٌن هْذا الإٍعتراًفً
لأن اهتَماميَ/ لا أمنحُه ولا أسْكبْه
إلاْ عْلى مُن ( يِسَتِحقَه)
تركتك بكيفي وردك على الكيف...ماهو على كيفك تروح او تجيني
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¯°صعبـﮧ تڪْـون إنسان شاعر بلا ح’ـس وسهلـﮧ تـڪْون بح’ـس من دون شاعر¯° الجوري مـــنــتــدى عـــالـــم الـــمــاســنـــجـــر 10 02-10-2011 10:53 PM
منقول:منت وجه للرجوله ولا انت قدها - قوية بندر العايضي همس القوافي 8 20-02-2011 02:13 PM
اسئله جرئيه،،،فهل انت/ي قدها وتجاوب/ي،،؟؟ بــحـــ الـشـوق ـــور منتدى الحوار والنقاشات 10 18-02-2011 03:47 PM
عيال البدو قدها وقدود سلطان الذيابي منــتــدى البـــاديـــه 8 07-10-2010 10:19 PM


الساعة الآن 07:34 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc
تركيب : مجموعة الياسر لخدمات الويب

d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0